shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نعت قبائل الحموم وحلف قبائل حضرموت الشيخ سعد بن حمد بن حبريش العليي شيخ مشايخ قبائل الحموم ورئيس حلف قبائل حضرموت واثنين من مرافقيه .. وقال بيان النعي ان الحموم قتل في عملية إغتيال وصفتها بالغادرة لقوى الغدر والخديعة.

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -

نعت قبائل الحموم وحلف قبائل حضرموت الشيخ سعد بن حمد بن حبريش العليي شيخ مشايخ قبائل الحموم ورئيس حلف قبائل حضرموت واثنين من مرافقيه .. وقال بيان النعي ان الحموم قتل في عملية إغتيال وصفتها بالغادرة لقوى الغدر والخديعة. وفيما يلي نص البيان :
تنعي قبائل الحموم وحلف قبائل حضرموت خبر استشهاد الشيخ سعد بن حمد بن حبريش العليي شيخ مشايخ قبائل الحموم ورئيس حلف قبائل حضرموت واثنين من مرافقيه في عملية إغتيال غادرة قامت بها قوى الغدر والخديعة. حيث تمت عملية الاغتيال الغادرة صباح هذا اليوم الاثنين في نقطة شحوح العسكرية المستحدثة مدخل مدينة سيئون التابعة لقوى الجيش اليمني.
حيث تم اعتراض سيارة الشيخ ومرافقيه من قبل افراد هذه النقطة العسكرية, واثناء التفاهم معهم والتعريف عن نفسه تم اطلاق النار عليه بشكل مباشر وكثيف من سلاح الدوشكا واردوه قتيلا في الحال وفي نفس اللحظة تم اطلاق النار على مرافقيه بشكل مباشر قتل اثنان منهم واصيب اثنين آخرين منهم باصابات بالغة وخطيرة.
وان ما اصدرته وزارة الدفاع بان الشيخ ومرافقيه هم من عناصر القاعدة وما تناقلته بعض القنوات الفضائية ووسائل الاعلام المختلفة انما هو محض افتراء وكذب ولا اساس له من الصحة. وان الشيخ سعد بن حبريش شخصية اجتماعية وقبلية كبيرة ويحضى باحترام من كل ابناء حضرموت قاطبة , حيث تم اختيارة في 4/ يوليو /2013 رئيس لحلف قبائل حضرموت في مؤتمر وادي نحب في التاريخ المذكور. وله متابعات في كثير من القضايا والمظالم التي تقع على ابناء حضرموت.
أننا في قبائل الحموم نهيب بكل قبائل حضرموت وابناءها للوقوف معنا في مصابنا هذا. وأننا نحمل السلطة وقيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون مسؤولية هذا الحادث وما سينتج عنه من تداعيات.
صادر عن قبائل الحموم بتاريخ 2/ ديسمبر /2013م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)