shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر محلية ان حملة عسكرية تقوم بمحاصرة مختل عقليا مع اطفاله داخل منزله في منطقة العدين محافظة إب وتطلق النار عليه منذ صباح اليوم وحتى كتابة الخبر.

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
قالت مصادر محلية ان حملة عسكرية تقوم بمحاصرة مختل عقليا مع اطفاله داخل منزله في منطقة العدين محافظة إب وتطلق النار عليه منذ صباح اليوم وحتى كتابة الخبر.
وأضافت المصادر ان اطقم عسكرية مسلحة بالرشاشات تقوم بقصف منزل امين احمد شبيطة (مريض نفسيا وقد طلق زوجاته)، لتسليم نفسه لسلطات الامن بعد ان أصاب احد الاشخاص التابعيين لـ" عبدالوهاب شعلان" استأجرته أحدى مطلقاته للتهجم عليه بطلقة نارية.
وأشارت المصادر إلى ان "شعلان" قام باحضار اطقم عسكرية محملة بالرشاش من مدير امن اب والعدين ومنذ الصباح يتم اطلاق النار النار على منزل شبيطة في دون امر من النيابة الامر الذي أثار الخوف والفزع لدى اهالي المنطقة.
وعبر اهالي المنطقة التي يسكنها اكثر من 1000 شخص وزير الداخلية وامن اب والعدين بالكف عن استخدام القوة المفرطة حيث وان المواطن المذكور مريض نفسيا والتعامل معه بوسيلة تراعي حالته المرضية وليس استخدام القوة. محملين وزير الداخلية المسولية الكاملة عما يجري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)