shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قطعت قوات الجيش والأمن الشوارع المؤدية الى ميدان السبعين ودار الرئاسة وجامع الصالح ما تسبب بازدحام مروري خانق وتكدس الاف السيارات في السائلة والشوارع الفرعية

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
قطعت قوات الجيش والأمن الشوارع المؤدية الى ميدان السبعين ودار الرئاسة وجامع الصالح ما تسبب بازدحام مروري خانق وتكدس الاف السيارات في السائلة والشوارع الفرعية , وسط عجز تام للمرور عن تنظيم حركة المرور .
وقالت مصادر في الرئاسة افادت ان هذه الاجراءات جاءت لتامين حفل يقام حاليا في معسكر قوات الامن الخاصة (الامن المركزي سابقا ) احتفالا بتخرج دفعات جديدة بحضور الرئيس عبدربه منصور هادي .
وشكا المواطنون في اتصالات هاتفية مع " براقش نت " من الاجراءات الامنية المبالغ فيها والتي ادت الى تضرر مصالح الناس , وعدم وصولهم الى اعمالهم .. مشيرين الى ان قطع الطرقات على بعد عدة كيلو مترات من ميدان السبعين , ويمكن اغلاق المنطقة القريبة من دار الرئاسة والسبعين بدلا من اغلاق الشوارع من مسافات طويلة .
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)