shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا مجلس تنسيق مكونات الحراك لتحرير واستقلال الجنوب الذي يرأسه على مستوى الجنوب الزعيم حسن أحمد باعوم أبناء حضرموت والجنوب  قاطبة بكافة انتماءاتهم

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
دعا مجلس تنسيق مكونات الحراك لتحرير واستقلال الجنوب الذي يرأسه على مستوى الجنوب الزعيم حسن أحمد باعوم أبناء حضرموت والجنوب قاطبة بكافة انتماءاتهم وشرائحهم الاجتماعية الى المشاركة الجماهيرية الواسعة في مسيرة جمعة الغضب 6 ديسمبر ,والتي ستنطلق من كافة مساجد مدينة المكلا عقب صلاة الجمعة متجهة صوب ساحة الحرية .
كما دعا الى تنظيم مسيرات جماهيرية غاضبة مماثلة تنطلق في سائر مدن وقرى حضرموت خصوصاً والجنوب عموماً في جمعة الغضب تنديدا بمقتل المقدم سعد بن حمد بن حبريش العليي مقدم قبائل الحموم ورئيس حلف قبائل حضرموت وأبنه وأحد اقاربه وإصابة أثنين اخرين بجروح بالغة في عملية غادرة أستهدفتهم من قبل نقطة عسكرية لنظام الاحتلال صباح يوم الاثنين 2 ديسمبر بمدينة سيئون .

واهاب مجلس التنسيق بالجموع الجماهيرية الغاضبة برفع الأعلام السوداء وصور الشهيد وأعلام دولة الجنوب ويؤكد ان مرتكبي هذه الجريمة النكراء وماسبقها بحق أبناء شعبنا في الجنوب الحر لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة كل القتلة من نظام الاحتلال السابقين واللاحقين عبر المحاكم الدولية .
وعبر المجلس عن تقديره وأعتزازه لما جاء في بيان قبيلة الحموم وتوصيفها للوضع الحالي الذي يعيشه الجنوب بكونه وضع احتلال جاثم على الصدور منذ عام 94م وهو موقف مشرف للقبيلة والمنتسبين لها التي لطالما عرف عن تاريخها بالشجاعة والاقدام والبطولة والحق .
واكد المجلس انه سيقف بقوة مع الموقف الذي تتخذه قبائل الحموم تجاه العملية الاجرامية التي استهدفت رجالات بارزة من أبناء حضرموت بعملية دنيئة لاتمت للشرائع الدينية والاعراف بأية صلة .
الجدير بالذكر بأن مجلس التنسيق لمكونات الحراك لتحرير واستقلال الجنوب هو تحالف مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية والقيادة المؤقتة لمؤتمر القاهرة والتكتل الوطني الجنوبي والذي أعلن في القاهره في منتصف العام الحالي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)