shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتمت يوم أمس بمدينة الحديدة الدورة التدريبية الخاصة بمجال الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعية والتي نظمتها منظمة إكوال أكسس

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
أختتمت يوم أمس بمدينة الحديدة الدورة التدريبية الخاصة بمجال الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعية والتي نظمتها منظمة إكوال أكسس " الفرص المتساوية ـ يمن – بالشراكة مع انتر نيوز يورب " .
وتلقى 100 شابا وشابة من طلاب المدارس والمهمشين والايتام والتجمعات الشبابية في عدد من مديريات الحديدة دورات مكثفة عن كيفية الاستخدام الآمن للانترنت والمواقع الاجتماعية .

وأوضحت الأخت / إيمان الشرفي مديرة البرامج في منظمة أكوال أكسس يمن إلى ان الدورة ركزت على أهم المعارف في مجال طرق البحث الأمنة ونشر الاستخدام الآمن للإنترنت بين الشباب في المناطق الريفية اليمنية وتطوير مهاراتهم في وسائل الاعلام الاجتماعية.

وأشارت الى أنة قد سبق وأن نفذت العديد من الدورات المماثلة في محافظات أب وحضرموت وسيئون والمكلاء وغيرها من المحافظات والتي تهدف إلى خلق فرص متساوية بين الشباب ذكوراً وإناثاً .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)