shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تقيم جمعية زوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في اليمن (الهومسا) السبت القادم الموافق (7) ديسمبر الجاري المعرض الدولي والبازار الخيري السنوي وذلك في مقر مدارس (حدة فالي)

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -

تقيم جمعية زوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في اليمن (الهومسا) السبت القادم الموافق (7) ديسمبر الجاري المعرض الدولي والبازار الخيري السنوي وذلك في مقر مدارس (حدة فالي).
واكدت الجمعية في بلاغ صحفي أن عائدات المعرض والبازار الخيري الذي يقام برعاية نائب امين العاصمة الاستاذ امين جمعان – ستخصص لدعم الانشطة الخيرية المتعددة التي تقوم الجمعية بتمويلها مثل دور الفقراء والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.
وحسب البلاغ فان من المقرر ان يشارك في المعرض السفارات العربية والاجنبية المعتمدة في اليمن بالإضافة الى مجموعه من المؤسسات الخيرية وعدد من المؤسسات التجارية .. الى جانب عدد من ومنظمات المجتمع المدني والراعي الاعلامي وكالة سما الجوهرة للإعلام.
واوضحت السيدة نادية بو زاهر - حرم سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بصنعاء رئيسة جمعية (الهومسا) ان مثل هذه الفعاليات والبازارات تأتي ضمن برنامج زمني تنفذه الجمعية ويشمل الكثير من المشاريع الخيرية المتعددة .. مشيرة ان الجمعية اعتادت تنظيم مثل هذه الانشطة حيث سبق واقامت نشاطين خيريين خلال العام الجاري وهي غداء خيري ومعرض وبازار دولي وريع هذه الانشطة يذهب لدعم الاعمال الخيرية المتعددة التي تقوم الجمعية بتمويلها في اليمن.
ودعت الجمعية في بلاغها الصحفي جميع الصحفيين والاعلاميين العاملين في الصحف والقنوات الفضائية والمواقع الالكترونية الرسمية والحزبية والاهلية ومراسلو وسائل الاعلام الخارجية الى حضور هذه الفعالية التي تقام صباح يوم السبت القادم في مدرسة (حدة فالي) الكائنة خلف مركز ظمران شارع الستين وتغطيتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)