shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذمار / العمري يتوعد في الذكرى الثانية للشهيد ذعفان التي شهدة حضورا مهيب بالقبض على القتلة

الأربعاء, 04-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/جمال حسن رفعان -
ذمار / العمري يتوعد في الذكرى الثانية للشهيد ذعفان التي شهدة حضورا مهيب بالقبض على القتلة
بحضور جماهيري مهيب أحيت امس السلطة المحلية في محافظة ذمار، الذكرى الثانية للشهيد الوطن الشيخ / عبد الكريم ذعفان وكيل المحافظة المساعد / رئيس اتحاد شباب اليمن فرع ذمار الذي طالته يد الغدر ومرافقيه، في كمين غادر أثناء خروجه من المجمع الحكومي يوم 3 / 12 / 2011م.
الفعالية التي حضرها ابرز قيادات المحافظة والوطن ورجال الثقافة والامن والسياسة والاجتماع والاقتصاد والاعمال والتربية وفي مقدمتهم المناضل الجسور أ / يحيى على العمري محافظ المحافظة والذي القى كلمة المحافظة اكد فيها أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تتواني في القبض على القتلة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع لما اقترفوه وأنه مهما كانت الظروف و بإذن الله ثم بفضل تعاون الشرفاء والوطنيين ورجال الأمن سيتم القبض على مرتكبي الجريمة وتقديمهم الى العدالة..
وقال للحشود التي تلاحمت صفوفها بالمركز الثقافي بالمحافظة ورابطتها الهامات الوطنية من مختلف ارجاء الوطن لتشكل مجملها لوحة وطنية لشخصية الشهيد الوطنية المخلدة في ضمير الوطنيين ونفوس المحبين وواقع الأرض الطيبة لثمار انجازات وخير جهوده التي بذلها الوكيل ذعفان الذي كان من خيرة من قدموا خلاصة جهدهم وعطائهم من اجل تعزيز جهود التنمية والانتصار للقضايا الوطنية وخدمة المجتمع.
من جانب آخر شددت عضو مؤتمرالحوار الوطني أ / إيمان يحيى النشيري الى اهمية ضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.
وكذلك كلمة رئيس لجنة الحوار المحلي ذمار - نجل الشهيد محمد عبد الكريم ذعفان.. شدد على ضرورة متابعة القتلة المجرمون والإقتصاص منهم .
فيما تم الفعالية عرض ربورتاج لجزء من سيرة الشهيد الوطنية والإنسانية والإجتماعية والشبابية وإسهاماته وعطائاته على مستوى الصعيد العربي والوطني والمحلي في تعزيز التنمية بالمحافظة خلال مراحل حياته العملية .
والقيت قصيدتان شعريتان للشاعر/ محمد حمود زيد الموشكي، والشاعر / علي صالح القعشمي، عظيمتان في عظمة مناقب الشهيد الوطني الفقيد ووافر إنجازاته وعطاءاته الإنسانية والوطنية.
الفعالية التي كرم فيها المحافظ العمري، ووكلاء المحافظة، (فريق ذعفان الرياضي) الفائز بكأس ذكرى استشهاد الوكيل ذعفان والتي نظمت بالمناسبة.
الفعّالية المهيبة شهدت من المشاركون وقفة احتجاجية طالبوا خلالها الاجهزة الامنية بالقيام بدورها وتحمل المسئولية في ضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.
حضر الفعالية.. أ / حسن محمد عبد الرزاق، عضو مجلس الشورى - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار - عضو مؤتمر الحوار الوطني - ووكلاء المحافظة أ / محمود الجبين، وأ / عبده علي سيلان، وأ / محمد محمد عبد الرزاق، وعضو مجلس النواب نجيب الورقي، ووالد الشهيد وأبناءه الذين نظموا الفعالية مع السلطة المحلية وكافة محبي الشهيد .
ولمرور عامين اصدر ابناء ذمار بيان موضح تفاصيله في صورة الخبر.
فيديو من الفعالية(https://www.facebook.com/photo.php?v=367049650106525&set=vb.100004044797766&type=2&theater)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)