shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نداء للتبرع بالدم واستمرار الاشتباكات بالعرضي وتشديد الحراسة حول منزل هادي البنك والمطار

الخميس, 05-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر طبية سقوط نحو اكثر من 20 قتيلا وستين مصابا في الهجومين الذين استهدفا مبنى وزارة الدفاع ومجمع العرضي العسكري بالعاصمة صنعاء .
وأصدرت وزارة الصحة بلاغا حصل على نسخة منه دعت جميع المواطنين التوجه الى مراكز التبرع بالدم والمستشفيات للتبرع بالدم للمصابين الذين سقطوا في الهجمات .
في غضون ذلك أكدت مصادر ان الاشتباكات مازالت مستمرة داخل مجمع وزارة الدفاع بالعرض , وان مدرعات عسكرية وصلت الى المجمع للتعامل مع بقية المسلحين .
في غضون ذلك ذكر مراسلو ان قوات الجيش و الحرس الرئاسي انتشرت في شوارع العاصمة صنعاء كما انتشرت المردعات في محيط دار الرئاسة و منزل الرئيس عبدربه منصور هادي والبنك المركزي ومطار صنعاء الدولي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)