shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح امين عام المجلس المحلي بمحافظه البيضاء ناصر الخضر حسين اليوم معرض السيرة النبويه من مولده وحتى وفاته الذي نظمته مؤسسه التراث الاجتماعي الخيريه بالتعاون جمعية الاحسان

الخميس, 05-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/البيضاء - محمد المشخر -

افتتح امين عام المجلس المحلي بمحافظه البيضاء ناصر الخضر حسين اليوم معرض السيرة النبويه من مولده وحتى وفاته الذي نظمته مؤسسه التراث الاجتماعي الخيريه بالتعاون جمعية الاحسان الاجتماعية الخيرية فرع البيضاء ومع عدد من المنظمات الطوعيه للفترة من 4 الى 7 – ديسمبر الجاري في خيمه الحوار الوطني بالمركز الثقافي بمدينة البيضاء .
ويحتوي المعرض على افلام ؤثائقية ومجسمات ولوحات توضيحية للحوادث التاريخية في عهد النبي محمد صلى الله علية وسلم .
وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة اشاد الامين العام بمثل هذه الانشطة الهادفة الى احياء التراث الاسلامي ممثله بهادي البشريه سيدنا محمد بن عبدالله صلي الله عليه وسلم .
واضاف الخضر : ما احوجنا اليوم الي اسهام العلماء وائمه المساجد والخطباء في دعم مخرجات الحوار الوطني باعتبارة المخرج الامن والسلمي للشعب اليمني .. كما القيت العديدالكلمات اشارت الى جوهر فكره المعرض واهميتة في تعميق المعارف بين اوساط الشباب من خلال عرض افلام ؤثائقية ومجسمات ولوحات توضيحية للحوادث التاريخية في عهد النبي محمد صلى الله علية وسلم.
حضر حفل افتتاح المعرض وكيل المحافظة حسين قحطان ديان ومدير الامن العميد عادل الاصبحي ومدير مكتب المحافظ عبدالله ناصر الذهب وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)