shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اشاد وزير النفط والمعادن احمد دارس بالجهود التي تبدلها شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج في تقديم الدعم لعديد من المشاريع الاجتماعية والتنموية

الخميس, 05-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز /قاسم الشاوش/ تصوير / ناجي السماوي -
اشاد وزير النفط والمعادن احمد دارس بالجهود التي تبدلها شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج في تقديم الدعم لعديد من المشاريع الاجتماعية والتنموية في محافظة مارب وغيرها من المحافظات
وقال في حفل التدشين الدي اقامته الشركة اليوم بصنعاء بمناسبة تسليم أثاث مدرسي لكافة مدارس محافظة مأرب بتكلفة أكثر من 300 مليون ريال الذي يتضمن الأثاث عشرة آلاف كرسي مزدوج مخصصة لأكثر من 30 ألف طالب بالإضافة إلى 300 إذاعة مدرسية وأربعة آلاف سبورة وأثاث مكتبي للإدارات لكافة مدارس محافظة مأرب أن شركة صافر الوطنية العملاقة أثبتت وجودها منذ أكثر من اثناء عشر عام في يوم استلام هذا القطاع والتي قامت بادوار كبيرة سواء في مجال الاستكشافات والمسوحات النفطية في هذا القطاع أو في مجال التنمية الاجتماعية.
واضاف وزير النفط "أننا اليوم نحتفل بتدشين مشاريع تنموية لمحافظة مأرب وهي الدفعة الأولى من الأثاث المدرسي لكافة مدارس المحافظة والتي تشمل عشرة آلاف كرسي وإذاعات مدرسية وسبورات حديثة ومكاتب بتكلفة 300 مليون ريال في إطار مشاريع التنمية الاجتماعية". مشيرا إلى أن صافر قدمت مشاريع كثيرة وهناك مشاريع مستقبلية ستقدمها الشركة في مجال الصحة وغيرها من المجالات التي تخدم ابناء محافظة مأرب..
من جهته اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول بان إسهامات شركة صافر في دعم قطاع التعليم بمحافظة مأرب يعد الإستثمار الأمثل للمستقبل في سبيل بناء اليمن الجديد المزدهر الذي ينشده كل اليمنيين. منوها بان اهمية التعليم كركيزة أساسية للنهوض بالشعوب وضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية من خلال إسهامهم الفاعل في الإرتقاء بالعملية التعليمية..موكدا أهمية العدالة والتكافؤ في توزيع التجهيزات المدرسية لضمان توفير بيئة تعليمية جاذبة فضلاً عن الاهتمام بالمعلم والإدارة المدرسية وتأهيلهما والعمل على ردم الفجوة بين الطلاب والطالبات.
وأضاف الاشول أن هذا التدشين يعكس اهتمام شركة صافر بشكل خاص بالتنمية المجتمعية تجاه المجتمع المحلي من خلال أهم مدخل وهو التربية..باعتبار التربية عنوان النماء و اهتمام بالمستقبل وبناء الدولة المدنية التي ينشدها الجميع. داعيا كافة الشركات في القطاع العام والخاص إلى التفاعل والإسهام الإيجابي لدعم العملية التعليمية بما يضمن بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة لضمان الدفع بعجلة التنمية في بلادنا..مشيدا بجهود قيادة وزارة النفط والمعادن الداعمة لقطاع التعليم .
بدوره اشاد محافظ مأرب سلطان العرادة باسم السلطة المحلية وجميع أبناء المحافظة بما تقدمه شركة صافر والبدء بالخطوات العملية للدفع بعملية التنمية الاجتماعية في المحافظة في مجالات التعليم والصحة والخدمات العامة..موكدا أن التعليم هو المدخل لتغيير المجتمعات وتطورها إلى الأفضل. ولفت إلى تدشين هذه الدفعة الأولى من الأثاث المدرسي من شركة صافر يأتي في إطار اهتمام وتوجه الشركة تجاه محافظة مأرب..متمنيا من الشركة الاستمرار في العطاء وبذل المزيد وأن تحذوا الشركات الأخرى حذوا هذه الشركة في التنمية المجتمعية.
من جانبه قال نائب المدير التنفيذي لشركة صافر المهندس سيف محسن الشريف أن الشركة حرصت من خلال هذه الاحتفالية على إبراز دور الشركة من خلال تدشين تسليم الدفعة الأولى من الأثاث المدرسي الذي سيشمل جميع مدارس محافظة مأرب وكذا تدشين شعار شركة صافر الجديد الذي يعكس طبيعة عمل الشركة وحرصها على البيئة في منطقة العمل
مشيرا إلى إن الشركة ستقدم في العام القادم ما يقارب 300مليون ريال في مجال الصحة. وأكد حرص شركة صافر على تقديم الخدمة المجتمعية والتنمية المستدامة لمحافظة مأرب في مختلف البرامج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)