shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مستشار رئيس الجمهورية يتوقع إقالة وزيري الدفاع والداخلية ورئيس هيئة الاركان ومدير الاستخبارات

الخميس, 05-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
توقع مستشار رئيس الجمهورية للدراسات الاستراتيجية والبحوث العلمية فارس السقاف إقالة وزير الدفاع اليمني محمد ناصر احمد ووزير الداخلية عبدالقادر قحطان.
كما توقع السقاف في تصريح لقناة العربية الفضائية، قيام رئيس الجمهورية ايضا بإقالة رئيس هيئة الأركان اللواء الركن أحمد علي الأشول ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن احمد محسن اليافعي.
ولم يستبعد مستشار رئيس الجمهورية محاكمتهم بسبب التقصير في حماية مجمع العرضي الذي يتواجد فيه مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وكانت عناصر يشبه بانتمائها لتنظيم القاعدة قد هاجمت مجمع العرضي العسكري الذي يتواجد فيه مقر وزارة الدفاع ومكتب القائد الاعلى للقوات المسلحة، بسيارة مفخخة مما ادى الى مقتل نحو 40 شخصا واصابة أكثر من 150 آخرين بينهم اطباء اجانب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)