shopify site analytics
الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة - خزائن بنك العاصمة الاقتصادية عدن خاوية - جثث ملقاة في الصحراء.. سفاح جديد يؤرق المصريين - أبو عبيدة يعلن عن عملية أسر - الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية والانعتاق من الاحتلال - الإعلان عن رؤية لنزع فتيل الأزمة بين البنكين والحد من الانقسام النقدي - أغنية راي تدخل منال بنشليخة الطوندونس المغربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب ثلاثة آخرون، جراء انفجار استهدف سيارتين في منطقة "شبراص" بمديرية كتاف، في محافظة صعدة (شمال اليمن)، السبت.

السبت, 07-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب ثلاثة آخرون، جراء انفجار استهدف سيارتين في منطقة "شبراص" بمديرية كتاف، في محافظة صعدة (شمال اليمن)، السبت.
وقالت مصادر محلية، لوكالة "خبر": إن الانفجار استهدف سيارتين، يستقلهما أشخاص يُعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة، من أبناء محافظة حضرموت، وأضافت أن الانفجار أصاب سيارة موديل 2006 فيما نجت الأخرى من الانفجار.
وبحسب المصادر، فإن ثلاثة قتلى سقطوا جراء الانفجار فيما اصيب ثلاثة آخرون، وأن السيارة التي نجت واصلت طريقها بسرعة جنونية.
وأشارت المصادر، إلى أنه لم يتم حتى اللحظة تحديد سبب الانفجار، وأن المعلومات الأولية، تشير الى تنفيذ طائرة بدون طيار ضربة تجاه السيارتين، فيما تقول مصادر أخرى ان سبب الانفجار كان عبوة ناسفة أو لغماً أرضياً زرع على الطريق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)