shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرضت الناشطة / نورا الحداء للتهديد بخيمة الحوار الوطني بذمار اليوم السبت 7/ 12/ 2013م بعد أن قامت بعرض مداخله لها في فعالية أقامتها منظمة سيان الإنسانية

السبت, 07-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز / رياض صريم -
تعرضت الناشطة / نورا الحداء للتهديد بخيمة الحوار الوطني بذمار اليوم السبت 7/ 12/ 2013م بعد أن قامت بعرض مداخله لها في فعالية أقامتها منظمة سيان الإنسانية عن مخرجات الحوار الوطني والتي انتقدت في مداخلتها عمل خيمة الحوار الوطني وطريقة عملها التي انحرفت عن مسارها الصحيح حتى أصبحت الخيمة لإقامة الفعاليات المختلفة والتي لا تمت للحوار بأي صلة وبكونها لم تقم بعمل برنامج يناقش قضايا المحافظة والحوار الوطني في إطار أنشطتها التي انحصرت في فعاليتين فقط .
وقبل أن تكمل مداخلتها سارع القائمون على الخيمة والفعالية إلى سحب المايكرفون من يدها وتهديدها بتكسير رأسها ، وألقوا عليها الكثير من الشتائم والسب مما دفعها للخروج مسرعة من الخيمة خوفاً منهم ، فيما ذكر العديد ممن كانوا حاضرين بأنها أساءت إليهم في كلمتها.
وفي تصريح لها تحدثت حول هذا الموضوع بأنها لم تقصد الإساءة لأحد ولم تذكر أحد وإنما انتقدت عمل الخيمة وإدارتها التي يعمل من خلالها فريق العمل المشرف عليها على ادلجتها بحسب اهوائهم الشخصيه ومعتنقاتهم الحزبيه فلقضيه التي تناسب مزاجاتهم يفتحون الباب لها والقضيه التي لا تناسبهم يتم رفضها !
وأضافت : ذكرت في كلمتي أيضاً بأن العاملين بالخيمه يمثلونها اسواء تمثيل اخلاقي ..! ، وفوق هذا كله يتقاضون اجور القاعه والماطور والتصوير !! ، رغم ان الحكومه والمنظمة الداعمة لإقامتها قد وفرت كل مستلزمات الخيمه لإتاحتها مجانياً !!.
وقالت الحداء : لم أتحدث إلا عن أمر واقعي وجميع يعرفه وإن ما تعرضت له من تهديد وما يمارس علي من ضغوط أيضاً للاعتذار من قبل مسئولي المحافظة هو تقييد لحرية التعبير وطريقة غير إنسانية أو قانونية خاصة وأن هناك الكثير من عمل على تحريف كلمتي التي لم تتطرق إلى كل ما نسب إليّ .
الجدير بالذكر أن نورا الحداء ناشطة شبابية مستقلة تعمل مع عدة منظمات مجتمع مدني ومدربة في مجال التنمية والصحة وتعمل كمسئول صحي بمؤسسة صناع الحياة - فرع ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)