shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الأحد, 08-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز - تستعد جمعية الحكمة اليمانية الخيرية حالياٌ لتنفيذ الحملة الإغاثية الـ12 والتي سيجري تنفيذها ابتداء من يوم الاثنين المقبل الموافق 9/ديسمبر تواصلا مع عطاءاتها الخيرية صنعاء نبوز/عبدالخالق البحري -
تستعد جمعية الحكمة اليمانية الخيرية حالياٌ لتنفيذ الحملة الإغاثية الـ12 والتي سيجري تنفيذها ابتداء من يوم الاثنين المقبل الموافق 9/ديسمبر تواصلا مع عطاءاتها الخيرية وتشمل الحملة جوانب إغاثية متمثلة بتوزيع مواد غذائية (رز – دقيق – سكر – زيت – تمر – حليب) إضافة إلى توزيع فرش وبطانيات ومخدات، وجوانب صحية متمثلة بإقامة مخيمات وقوافل الطبية وعددها ثلاثة عشر قافلة طبية وتقدم القوافل الطبية خدمة المعاينة والكشف الصحي وإجراء فحوصات طبية ومخبرية وصرف أدوية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.. أوضح ذلك لـ"صنعاء نبوز" الأخ/ قائد الحسام مدير العلاقات والإعلام بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية.
وأشار الحسام إلى أن الحملة تتضمن جوانب دعوية متمثلة بالقوافل الدعوية والتعليمية. وتتميز هذه الحملة عن سابقاتها بتنوع مشاريعها واتساع المناطق المستهدفة فيها، حيث سيجري تنفيذها في كل من محافظات (صنعاء، عدن، تعز، إب، الحديدة، أبين، لحج، حجة، صعدة، حضرموت والمهرة). وتأتي هذه الحملة بدعم كريم من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيق، وبمشاركة ممثلين عن الجمعية ، وتبلغ تكلفتها نحو (83) ثلاثة وثمانون مليون ريال يمني.
وأضاف مدير العلاقات والإعلام بان الحملة تستهدف منها نحو ( 23.695) مستفيدا من الفقراء والمحتاجين المتعففين والمرضى، مفيداً بأن الجمعية قد نفذت خلال الأعوام 2011م إلى 2013 (11) حملة إغاثية في معظم محافظات الجمهورية، بلغ إجمالي تكلفتها أكثر من ( مليار ريال ) يمني، استفاد منها أكثر من (240) مستفيد من الأسر الفقيرة والمتعففة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)