shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار  عن إدانتها  لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها يوم أمس بالعاصمة  الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني

الأحد, 08-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
عبرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار عن إدانتها لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها يوم أمس بالعاصمة الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني نائب رئيس رئيس مؤتمر الحوار الوطني .
وقال مشترك المحافظة في بيان له ان استهداف الدكتور ياسين هو استهداف لكل الشرفاء في هذا الوطن ولقيادة التغيير , ومحاولة فاشلة لنيل من عزيمة واصرار هذه الشخصية الوطنية على المساهمة الفاعلة في اعادة بناء الدولة على اسس العدالة والمساواة والتقدم كأهم مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي يشق طريقة الى النجاح بمساهمة نخبته الوطنية والسياسية .
وطالبت احزاب اللقاء المشترك بالمحافظة بالتحقيق في هذا الحادث الاجرامي والكشف عن جناته الحقيقيين واعلان نتائج التحقيق للرأي العام وتقديمهم للقضاء .
ودعا مشترك المحافظة الاحزاب والتنظيمات السياسية الى استشعار تعقيدات المرحلة التي يمر بها الوطن والعمل على انجاح مؤتمر الحوار الوطني للوصل باليمن الى بر الأمان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)