shopify site analytics
جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت مصادر مطلعة لبراقش نت إن الرئيس المؤقت عبدربه منصور هادي قام بشراء جميع العمارات والفلل المجاورة لمنزله في شارع الستين بالعاصمة صنعاء

الأحد, 08-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -

قالت مصادر مطلعةإن الرئيس المؤقت عبدربه منصور هادي قام بشراء جميع العمارات والفلل المجاورة لمنزله في شارع الستين بالعاصمة صنعاء والتي تقدر بأكثر من 50 فيلة وعمارة، وبقيمة أكثر تصل 5 مليار ريال يمني، من الخزينة العامة للدولة.
وأوضحت المصادر الرئيس المؤقت قام أيضا باستحداث متارس وتحصينات حول منزله بقيمة 700 مليون ريال، تحسبا لهجمات إرهابية قد يشنها تنظيم القاعدة بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف مجمع العرضي والذي خلف اكثر من 200 قتيل وجريح.
كما قام هادي بمصادرة جزء من الأرضية المقابلة لمنزلة والمملوكة لمجلس النواب والمكتبة الوطنية، واستحدث فيها معسكر حماية له.
وقالت مصادر انه كان الأولى بالرئيس هادي ان ينتقل إلى دار الرئاسة بدلا من البقاء في منزله وتكليف الخزينة العامة أكثر من 5مليارات ريال.
واشارت المصادر الى ان قيادات "اخوانية" وعسكرية ومدينة معروفة ضغطت على الرئيس هادي ومنعته من الانتقال الى دار الرئاسة كي يبقى تحت المجهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)