shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلى أن الجامعة تتابع تطورات الأوضاع فى اليمن وتتواصل مع الأخوة هناك وتوضع فى الصورة

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
أكد نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلى أن الجامعة تتابع تطورات الأوضاع فى اليمن وتتواصل مع الأخوة هناك وتوضع فى الصورة أولا بأول، مشددا على ضرورة إجراء الانتخابات هناك فى أسرع وقت ممكن.
وقال بن حلى فى تصريح للصحفيين اليوم الثلاثاء "إن الجامعة العربية تتابع تنفيذ خطة الحوار الوطنى واللجان التسع التى تعمل الآن بشكل متواصل لمعالجة هذه الأزمة من كافة جوانبها والتى يشارك فيها ممثل الأمم المتحدة جمال بن عمر".
وأضاف بن حلى: الجامعة متواصلة مع الإخوة فى اليمن وتوضع فى الصورة أول بأول.. ونأمل أن يتوصل الإخوة الأشقاء فى اليمن إلى تنفيذ المشروع والخطة التى وضعها مجلس التعاون الخليجى والتى تشرف عليها الأمم المتحدة واليمن من خلال مؤتمر الحوار".
وأعرب عن أمله فى أن تجرى الانتخابات المقرر إجراؤها فى فبراير 2014 فى موعدها أو حتى إذا تأجلت تعقد فى فترة قريبة، مشددًا على أن نجاح الانتخابات هى بالنسبة للمبادرة الخليجية إحدى المحطات الهامة لمعالجة باقى المسائل فى اليمن.
وجدد بن حلى إدانة الجامعة العربية بأشد العبارات التفجيرات التى وقعت فى اليمن مؤخرًا والتى استهدفت مقر وزارة الدفاع اليمنية فى صنعاء، واصفا إياها بـ"العمل الإرهابى".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)