shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دارس يجدد تاكيده بدء سريان بيع الغاز اليمني بالسعر العالمي الجديدمن مطلع العام المقبل

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -

دارس يجدد تاكيده بدء سريان بيع الغاز اليمني بالسعر العالمي الجديدمن مطلع العام المقبل


جدد وزير النفط والمعادن احمد عبد الله دارس تاكيده بان بيع الغاز اليمني المسال في الاسواق العالمية بالسعر العالمي الجديد سيبدا سريانه من مطلع العام المقبل 2014م..
واوضح وزير النفط والمعادن في تصريح لـ"صنعاء نيوز " ان الايام المقبلة ستشهد اقامة فعالية خاصة با اعلان الاتفاق مع عدد من الشركات بشأن تعديل ورفع أسعار الغاز اليمني المسال للأسواق الخارجية..
منوها الى إن اللجنة اليمنية المكلفة بدراسة ومراجعة اسعار الغاز برئاسة وزير النفط قد حققت نتائج ايجابية بهذا الخصوص وذلك من خلال عقد اللقاءات والتواصل مع شركة كوغاز الكورية لتعديل اسعار بيع الغاز والتي جأت ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتي اثمرت نتائجها في تعديل اسعار بيع الغاز وتحقيق مردود اقتصادي كبير للخزينة العامة للدولة...
وكانت مصادر اقتصادية قد اكدت في وقت سابق بان عائدات اليمن من بيع الغاز إلى كوريا الجنوبية سيرتفع من 325 مليون و 540 ألف دولار إلى مليار و460 مليون و 760 ألف دولار الذي من شانه دعم الاقتصاد وعجلة التنمية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)