shopify site analytics
الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة - خزائن بنك العاصمة الاقتصادية عدن خاوية - جثث ملقاة في الصحراء.. سفاح جديد يؤرق المصريين - أبو عبيدة يعلن عن عملية أسر - الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية والانعتاق من الاحتلال - الإعلان عن رؤية لنزع فتيل الأزمة بين البنكين والحد من الانقسام النقدي - أغنية راي تدخل منال بنشليخة الطوندونس المغربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض الاستاذ القدير محمد حسين العيدروس - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام - رئيس معهد الميثاق للتدريب والدراسات

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
تعرض الاستاذ القدير محمد حسين العيدروس - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام - رئيس معهد الميثاق للتدريب والدراسات - الى وعكة صحية نقل على اثرها الى المستشفى.
وعلمت (الميثاق) أن الاستاذ العيدروس يخضع لاشراف فريق من الاطباء, وانه في حال استقرار حالته الصحية سيتم نقله للعلاج في الخارج.
هذا وقد كلف الزعيم علي عبدالله صالح - رئيس المؤتمر – الاستاذ عارف الزوكا الأمين العام المساعد وكل من الدكتور يحيى الشعيبي والاخوة ياسر العواضي ويحيى دويد وعبدالكريم راصع – أعضاء اللجنة العامة – بزيارة الاستاذ العيدروس الى المستشفى الذي يرقد فيه للاطمئنان على صحته ومتابعة وضعه الصحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)