shopify site analytics
الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية والانعتاق من الاحتلال - الإعلان عن رؤية لنزع فتيل الأزمة بين البنكين والحد من الانقسام النقدي - أغنية راي تدخل منال بنشليخة الطوندونس المغربي - اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض النائب البرلماني وعضو مؤتمر الحوار الوطني الشيخ عوض الوزير العولقي اليوم لمحاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء من قبل نقطة امنية.

الأربعاء, 11-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
تعرض النائب البرلماني وعضو مؤتمر الحوار الوطني الشيخ عوض الوزير العولقي اليوم لمحاولة اغتيال بالعاصمة صنعاء من قبل نقطة امنية.
وقالت مصادر مطلعة ان نقطة امنية في شارع الخميس بصنعاء أطلقت النار على الشيخ العولقي مما ادى اصابة اصابة اثنين من مرافقيه.
واضافت المصادر ان اشتباكات عنيفة تجري الان بين مسلحي العولقي والنقطة الامنية القريبة من الجامعة اللبنانية، مشيرة الى ان الاجواء لا تزال متوترة حتى كتابة الخبر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)