shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحت شعار لا للارهاب

انطلاق منافسات بطولة الجمهورية الاولى للوشو كونغ فو للشباب بمحافظة الحديدة

السبت, 14-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -

تحت شعار لا للارهاب

انطلاق منافسات بطولة الجمهورية الاولى للوشو كونغ فو للشباب بمحافظة الحديدة

خاص

انطلقت يوم امس منافسات بطولة الجمهورية الاولى للوشو كونغ فو لفئة الشباب للأندية والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة من 12 وحتى 16من ديسمبر الجاري تحت شعار لا للارهاب وتستضيفها الصالة الرياضية بمدينةالحديدة ويتنافس فيها 116 مشاركا يمثلون 12ناديا من محافظات الحديده ، تعز ،اب ، عدن ، لحج ، امانة العاصمة ، عمران ، ريمه ، المحويت ، صنعاء .

ويوم امس جرت عملية تحديد الأوزان وعقد الاجتماع الفني لممثلي الاندية فيما دشنت اليوم منافسات الساندا بالتزامن مع اختتام الدورة التدريبية للحكام التي حاضر فيها الحكم الدولي عادل بابكر وشارك فيها 25 حكما من مختلف المحافظات ، فيما تتواصل منافسات البطولة يوم غد باجراء التصفيات النهائية لاسلوبي الساندا والتاولو .

وأكد رئيس الاتحاد العام للوشو كونغ فو الاخ محمد راوح بان هذه البطولة تاتي في اطار حرص الاتحاد على الاهتمام بالفئات العمرية وتطوير واستكشاف المواهب التي تزخر بها الاندية الرياضية في بلادنا.

ووجه راوح الشكر الجزيل لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ معمر الارياني على دعمه ومساندته المستمرة لجهود الاتحاد الحثيثة في سبيل تطوير لعبة الوشو كونغ فو في اليمن وتذليله
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)