shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مؤسسة العدالة للمحاماة تطالب بإحضار باقي المتهمين قهراً
عقد أولى جلسات محاكمة المتهمين  ببتر العضو الذكري للطفل عبدا لقاهر
 
خاص:
 
عقدت محكمة شرق  تعز يوم أمس الثلاثاء الموافق 4 مايو 2010م أولى جلساتها للنظر في قضية الطفل عبدا لقاهر سلطان  الذي بتر عضوه الذكري في عملية ختان أجريت له في مستشفى الثورة بتعز والمتهمين فيها ستة عاملين  من مستشفى الثورة العام بتعز منهم أربعة أطباء وأيضاً  بتهمة إصدار تقرير مخالف للأصول الطبية من قبل اللجنة الطبية، وهو ماأثبته الطبيب الشرعي في تقريره ,وفي شهادته في محاضر النيابة.
وقد عقدت جلسة المحاكمة برئاسة القاضي نشوان أحمد المجاهد  وأمين السر عبدالباسط القاضي  وعضو النيابة محمود عقلان.
وبحضور والد الطفل المجني عليه  سلطان عبدا لقاهر وفريق الدفاع عنه المحامي/أسامة عبدالاله سلام الأصبحي والمحامي / حاميم سلام عبده ناجي وكذا حضور المتهم الأول فقط  ولم يحضر باقي المتهمين  وقرر القاضي تكليف النيابة بإعلان المتهمين إعلاناً صحيحاً لحضور جلسة المحكمة التي حُدد موعدها بتاريخ 10/مايو 2010م.
وأنكر المتهم الأول جميع التهم الموجهة إليه والذي تلي عليه شفاهة في جلسة المحكمة من قبل النيابة وأن جميع ما جاء في قرار الاتهام ليس صحيحاً ، والذي جاء بناء على أدلة الإثبات ، وجملة اعترافاته الصريحة أمام النيابة.
وأشار المحامي أسامة الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب والمتولية لقضية الطفل إحضار باقي المتهمين الى المحكمة قهراً  وأنه في الجلسة القادمة سيقدم دعوى بالحق المدني والشخصي ضد المتهمين وضد هيئة مستشفى الثورة وسيطلب من المحكمة إدخال مدير مستشفى الثورة في القضية كونه أحد الموقعين عن التقرير المخالف للحقيقة وعدم تحمل علاج الطفل مع بقية المتهمين  أوحتى بالسؤال عن حالته .

الأربعاء, 05-مايو-2010
صنعاء نيوز -
مؤسسة العدالة للمحاماة تطالب بإحضار باقي المتهمين قهراً
عقد أولى جلسات محاكمة المتهمين ببتر العضو الذكري للطفل عبدا لقاهر

خاص:

عقدت محكمة شرق تعز يوم أمس الثلاثاء الموافق 4 مايو 2010م أولى جلساتها للنظر في قضية الطفل عبدا لقاهر سلطان الذي بتر عضوه الذكري في عملية ختان أجريت له في مستشفى الثورة بتعز والمتهمين فيها ستة عاملين من مستشفى الثورة العام بتعز منهم أربعة أطباء وأيضاً بتهمة إصدار تقرير مخالف للأصول الطبية من قبل اللجنة الطبية، وهو ماأثبته الطبيب الشرعي في تقريره ,وفي شهادته في محاضر النيابة.
وقد عقدت جلسة المحاكمة برئاسة القاضي نشوان أحمد المجاهد وأمين السر عبدالباسط القاضي وعضو النيابة محمود عقلان.
وبحضور والد الطفل المجني عليه سلطان عبدا لقاهر وفريق الدفاع عنه المحامي/أسامة عبدالاله سلام الأصبحي والمحامي / حاميم سلام عبده ناجي وكذا حضور المتهم الأول فقط ولم يحضر باقي المتهمين وقرر القاضي تكليف النيابة بإعلان المتهمين إعلاناً صحيحاً لحضور جلسة المحكمة التي حُدد موعدها بتاريخ 10/مايو 2010م.
وأنكر المتهم الأول جميع التهم الموجهة إليه والذي تلي عليه شفاهة في جلسة المحكمة من قبل النيابة وأن جميع ما جاء في قرار الاتهام ليس صحيحاً ، والذي جاء بناء على أدلة الإثبات ، وجملة اعترافاته الصريحة أمام النيابة.
وأشار المحامي أسامة الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب والمتولية لقضية الطفل إحضار باقي المتهمين الى المحكمة قهراً وأنه في الجلسة القادمة سيقدم دعوى بالحق المدني والشخصي ضد المتهمين وضد هيئة مستشفى الثورة وسيطلب من المحكمة إدخال مدير مستشفى الثورة في القضية كونه أحد الموقعين عن التقرير المخالف للحقيقة وعدم تحمل علاج الطفل مع بقية المتهمين أوحتى بالسؤال عن حالته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)