shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
  لا شك أنكم تدركون التحولات الخطيرة التي يمر بها وطننا الحضرمي الحبيب وما يموج به من تداعيات أمنية خطيرة وآخرها ماحدث للشهيد المقدم الشيخ سعد بن حمد بن حبريش

الإثنين, 16-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -

لا شك أنكم تدركون التحولات الخطيرة التي يمر بها وطننا الحضرمي الحبيب وما يموج به من تداعيات أمنية خطيرة وآخرها ماحدث للشهيد المقدم الشيخ سعد بن حمد بن حبريش ابن حضرموت البار،الذي أبى إلا أن يكون شامخ الرأس عزيز النفس أمام الهيمنة والاستبداد والبغي والعدوان .
وعلى ذلك فإن العصبة الحضرمية تهيب بكل الحضارمة في الوطن والمهجر ،أن يتحملوا مسئولياتهم أمام الله وأمام ضمائرهم وأمام كافة أبناء الوطن من أجل إحقاق الحقوق الحضرمية المشروعة والمنهوبة منذُ نصف قرن مضى.
إن قضية حضرموت قضية حق وعدل وإنصاف وانتزاع حقوق منهوبة واستعادة إرادة مسلوبة ورفع كل المظالم والمفاسد ، وإنه لا يمكن أن يزايد أحد على عدالة قضية أبناء حضرموت وسموها ، ولا يمكن أن تكون حجر عثرة في طريق أي قضية عادلة ، إنه آن الأوان لأن يقف جميع الأحرار والمنصفون إلى جانب حضرموت أرضاً وإنسانا دعماً ومؤازرة ومساندة.
إن حادثة مقتل شهيد الأمة الحضرمية المقدم سعد بن حمد بن حبريش وكل شهداء حضرموت مع ما فيها من مصاب جلل هز أفئدة وقلوب ملايين الحضارمة ،إلا أنه جعلهم يدركون حقيقة لا مناص منها ،أنه ليس بمقدور أي تيار أو فصيل أو مكون حضرمي أن يرسم مستقبل حضرموت الغد بمفرده ،أو أن يُعبر بحضرموت إلى مستقبل مشرق دون التآزر والتكاتف والاتفاق على كلمة سواء بين أبناء حضرموت كافة ،ومن كان يظن غير ذلك فقد أخطأ الطريق وحان الوقت لتصحيح المسار.
لذا فإن العصبة الحضرمية تناشد وجهاء حضرموت ورجالها وشبابها ونخبها تغليب المصلحة العليا لحضرموت والتداعي سريعاً لعقد مؤتمر حضرمي عام يجمع كل مكونات العمل الوطني والاجتماعي والسياسي الحضرمي في الوطن والمهجر على خلفية مؤتمر قبائل حضرموت المنعقد في 10 /12/ 2013 م ،لتكون انطلاقة لاستكمال الحقوق الحضرمية الكاملة وعلى رأسها حق تقرير المصير للشعب الحضرمي واستعادة الهوية الحضرمية.

كما أننا نهيب بكل الحضارمة وبالذات شباب حضرموت في كل المدن والقرى الحضرمية ، أن يكونوا في مقدمة الصفوف في يوم الهبة الشعبية الحضرمية يوم الجمعة العشرين من شهر ديسمبر 2013م ،وأن يجعلوها هبة شعبية سلمية شاملة واسعة . وإن آمالنا في الله ثم في جهود أبناء حضرموت ليجعلوه يوما حضرميا مشهوداً بوحدتنا واتحادنا وتكاتفنا الحضرمي.
نسأل الله أن تكون جمعة انتصار لوطننا الحضرمي في خطاه نحو الحرية والاستقلال،
حفظ الله حضرموت وشعبها ...
و نسأل الله التوفيق والفلاح والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

صادر عن مكتب
رئاسة العصبة الحضرمية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)