shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني مع سفير اندنوسيا السيد  واجد فوزي   سبل تفعيل العلاقات الرياضية بين بلادنا وجمهورية اندونوسيا الاسلامية واعادة تفعيل البروتوكولات

الإثنين, 16-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -


ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني مع سفير اندنوسيا السيد واجد فوزي سبل تفعيل العلاقات الرياضية بين بلادنا وجمهورية اندونوسيا الاسلامية واعادة تفعيل البروتوكولات الموقعة بين البلدين سابقا واهمها برتوكول التعاون الرياضي لتطوير لعبة البنجاك سيلات الاندونوسية الأصل.
واكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة الاستفادة من الكوادر التدريبية في لعبة السيلات واهمية تواجد خبير دولي في اللعبة للإشراف على برامج وخطط الاتحاد في المرحلة القادمة..
وثمن الوزير الارياني تفاعل السفير واجد الذي اكد دعم السفارة للاتحاد اليمني للبانجاك سيلات باقامة بطولة على كاس السفير بالاضافة الى التعاون في تطوير وتوسيع قاعدة اللعبة من خلال خبراء واختصاصين في البانجك سيلات .

الى ذلك اكد السفير الاندنوسي على عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين بين البلدين وسعيه الى تطوير تلك العلاقة من خلال لعبة البنجاك سيلات التي تعبر عن الموروث الاندنوسي الذي نتمنى ان نشاهدها على مستوى اكبر وفي مختلف المحافظات. .

واضاف بان السفارة ترحب بكافة المقترحات والتوصيات التي من شانها تطوير اللعبة في اليمن ومبديا استعداده لاستقبال ممثلي البانجك سيلات في اي وقت وتوسيع قاعدة اللعبة الى كافةالمحافظات.
حضر اللقاء وكلاء وزارة الشباب والرياضة ورئيس اتحاد البنحاك سيلات عبد الباري الشميري..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)