shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ادان المجلس التربوي بمحافظة ذمار في اجتماع له اليوم برئاسة محافظ ذمار يحيى علي العمري الاعتداء المسلح الذي فرع مكتب التربية والتعليم ذمار بمديرية عتمة من قبل خارجين عن النظام

الأربعاء, 18-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/ جمال حسن رفعان -

ادان المجلس التربوي بمحافظة ذمار في اجتماع له اليوم برئاسة محافظ ذمار يحيى علي العمري الاعتداء المسلح الذي فرع مكتب التربية والتعليم ذمار بمديرية عتمة من قبل خارجين عن النظام والقانون.
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمود الجبين وجه المحافظ العمري الاجهزة الامنية سرعة القبض على الجناة وإحالتهم الى الاجهزة القضائية لينالوا جزائهم الرادع.
وأكد المحافظ العمري اهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية في مختلف مديريات المحافظة واتخاذ المعالجات الهادفة الى صيانة وإصلاح الاثاث المدرسي والحفاظ على الامكانيات المتاحة.
وخلال الاجتماع استمع المحافظ العمري من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ / أحمد على الوشلي الى تقرير اللجنة المكلفة بالنزول الميداني الى منطقة بني سويد مديرية ضوران للإطلاع على الوضع التعليمي في مدارس المنطقة.
ووجه المجلس بتوفير المعلمين لتغطية العجز القائم في مدارس المنطقة وذلك من خلال التعاقد بالإضافة الى اصلاح وصيانة الاثاث المدرسي وترميم المدارس.
واستعرض الاجتماع خطة مكتب التربية في مجال الانشطة المدرسية للعام الدراسي الحالي 2013 -2014م في جميع المديريات بالإضافة الى خطة توزيع النفقات التشغيلية على الشعب والإدارات التابعة لمكتب التربية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)