shopify site analytics
الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقرت اللجنة الرئاسية المكلفة من رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بالتحقيق في ملابسات حادثة استشهاد الشيخ سعد بن حمد بن حبريش ومرافقيه بمدينة سيئون

الخميس, 19-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
أقرت اللجنة الرئاسية المكلفة من رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بالتحقيق في ملابسات حادثة استشهاد الشيخ سعد بن حمد بن حبريش ومرافقيه بمدينة سيئون محافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن)، أقرت عدداً من القرارات التي من شأنها احتواء الموقف والحد من خطورة الوضع الذي يعصف حالياً بمحافظة حضرموت بشكل خاص ومحافظات الجنوب بشكل عام.
وذكرت مصادر محلية في سيئون ان اللجنة الرئاسية نقلت الى قبائل حضرموت تعدا من الرئيس عبدربه منصور هادي بإخراج الضباط الشماليين , وتسليم حماية الشركات النفطية لكتيبة عسكرية تشكل من ضباط وافراد من ابناء حضرموت.
واشارت المصادر ان هذا التعهد باخراج الشماليين بعد ان كانت القبائل قد رفضت التعهدات السابقة للجنة والتي تضمنت اخراج المعسكرات وتسليم النقاط الأمنية لابناء المحافظة .
وذكرت مصادر محلية ان قبائل حضرموت لديها حاليا 700 مسلح وتصر على تنفيذ ما يسمى الهبة , وان تجار حضارم يمولون ما يسمى الهبة , وسط مخاوف من اغراق حضرموت بالعنف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)