shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في أطار زيارته التفقدية :
رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح يتفقد أصلاحية ذمار المركزية

الخميس, 19-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/معين حنش -
أطلع رئيس مصلحة التاهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد علي الزلب اليوم ومعه مدير عام أمن محافظة ذمار العميد الركن عبدالكريم العديني على أوضاع الأصلاحية المركزية بالمحافظة ونزلاءها أثناء زيارته التفقدية لعدد من الأصلاحيات المركزية بالجمهورية.
وقد أستمع رئيس المصلحة من مدير الأصلاحية المركزية بمحافظة ذمار العقيد قاسم المفلحي الى أهم الصعوبات التي تواجهها الأدارة.
كما أستمع رئيس المصلحة من نزلاء الأصلاحية إلى شكاواهم واحتياجاتهم الأنسانية .. موجها بتذليل تلك الصعوبات وصرف الأعتمادات اللازمة لذلك,ومن ضمن الأعتمادات التي تم صرفها حوافز ومكافئات تشجيعية للأدارة والعاملين والجنود الخدمات في حراسة الأصلاحية.
وفي أطار الزيارة تفقد رئيس المصلحة المشاريع الأنشائية والخدمية التي يتم تنفيذها بالأصلاحية,وقد وجه مدير المشاريع بالمصلحة المهندس محمد عطف الله باضافة مساحات مستقلة للتشميس لكل عنبر .. وبما يتلأئم مع التصنيف الجرمي للنزلاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)