shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ـ عقد في صنعاء لقاء تشاوري لعدد من ممثلي النساء المستقلات والشباب ومنظمات المجتمع المدني لمناقشة خطط المناصرة لقضايا النساء حتى العام2014م والتي شارك فيها 20 كادراً مختصا ونظمه ملتقى النساء والشباب التابع لمكتب المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة في اليمن جمال بن عمر بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى)..

الخميس, 19-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -

ـ عقد في صنعاء لقاء تشاوري لعدد من ممثلي النساء المستقلات والشباب ومنظمات المجتمع المدني لمناقشة خطط المناصرة لقضايا النساء حتى العام2014م والتي شارك فيها 20 كادراً مختصا ونظمه ملتقى النساء والشباب التابع لمكتب المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة في اليمن جمال بن عمر بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى)..
وأوضحت الأستاذة /سلطانة الجهام المدير التنفيذي لمؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن اللقاء يهدف إلى إيجاد عملية تنسيق وتعاون فاعل وهادف وتوحيد الجهود الوطنية التي تهتم بقضايا النساء والشباب والتي ستنبثق في إطار إعداد الوثيقة النهائية لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني..
وأشارت سلطانة الجهام بأن اللقاء شارك فيه كل من الدكتور/ عبده محسن الحاج المتخصص في مجال التفاوض والمناصرة في منظمات المجتمع المدني والاستشارية/ منجية الهادف استشارية حوار وطني بمكتب المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة باليمن..
وأضافت المدير التنفيذي لمؤسسة مدى بان اللقاء عبارة عن عملية تنسيق وتعاون لتوحيد قضايا النساء والشباب والتركيز على ثلاث عناصر أساسية تتمثل في "مخرجات مؤتمر الحوار، الدستور، القوانين" ومناقشة وإعداد خطط متكاملة على مدى عام لمناصرة قضايا النساء، والخروج برؤية موحدة وخطة عمل مشتركة لمناصرة قضايا النساء خلال العام 2014م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)