shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في أطار تأهيل وتدريب نزلاء إصلاحيات السجون المركزية بعموم محافظات الجمهورية والذي يعتبر حجر الزاوية لأحداث نقله نوعية نحو مؤسسات عقابية حديثة

الخميس, 19-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/معين حنش -
في أطار تأهيل وتدريب نزلاء إصلاحيات السجون المركزية بعموم محافظات الجمهورية والذي يعتبر حجر الزاوية لأحداث نقله نوعية نحو مؤسسات عقابية حديثة تعتمد سياسة إصلاح وتأهيل النزلاء لأعاده إدماجهم أفراد صالحين في المجتمع.
-فقد دشن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد علي الزلب ووكيل محافظة تعز عبدالله أمير ومعهم مدير عام أمن المحافظة العميد مطهر على ناجي الشعيبي اليوم بإصلاحية السجن المركزي بمحافظة تعز المرحلة الثانية في الدورات التدريبية القصيرة ومتوسطة المدى بدورتين تدريبتين الأولى في مجال النجارة شارك فيها 39 من النزلاء والثانية في مجال صيانة الموبايل حيث شارك فيها 20نزيلاً من الأحداث .. بالإضافة الى دورة تدريبية في مجال الخياطة شاركت فيها ى35 من نزيلات الإصلاحية ودورة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية تبدآ في وقتا لأحق.
وفي حفل التدشين ألقيت عدداً من الكلمات من قبل رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء محمد الزلب ووكيل محافظة تعز عبدالله أمير ومدير عام أمن محافظة تعز العميد مطهر علي الشعيبي ومدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العقيد عبدالحكيم أكدت في مجملها إلى أهمية التأهيل وتدريب نزلاء الإصلاحيات وإكسابهم مهارات وخبرات تعود عليهم بالنفع والفائدة.
وفي أطار الزيارة تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح الأوضاع الصحية والإنسانية لنزلاء ونزيلات الإصلاحية .. موجهاً الإدارة بسرعة تحسين كثير من الخدمات المقدمة لهم.
كما تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد الزلب في وقت سابق أوضاع النزلاء والنزيلات بإصلاحية السجن المركزي بمحافظة إب, مطلعاً على سير العمل في الدورة التدريبية التي تم تدشينها في وقت سابق في مجال الخياطة لنزيلات الإصلاحية والتي تشارك فيها 30 متدربة على مدى شهر وستة أيام ضمن برنامج الدورات الجاري تنفيذها في الإصلاحيات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)