shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت خدمة الاتصالات بالعودة تدريجيا بعد عصراليوم الى محافظة حضرموت وشبوة بعد  تعرض الشبكة لاعتداءات تخريبية.

الجمعة, 20-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
بدأت خدمة الاتصالات بالعودة تدريجيا بعد عصراليوم الى محافظة حضرموت وشبوة بعد تعرض الشبكة لاعتداءات تخريبية.
وقالت مصادر ان الاتصالات بدات بالعودة بشكل جزئي بعد ان تم اصلاح كابل الألياف الذي يوصل منطقة دوعن بكبائن الاتصالات الريفية العاملة في المنطقة التي تم اصلاحها ايضا.
واستهجن المصدر الأعمال التخريبية التي تستهدف الكابلات النحاسية في إطار الاستهداف الممنهج وعمليات السطو والتخريب المتكررة التي تتعرض لها شبكة الاتصالات الوطنية مؤخراً وبصورة لافتة الأمر الذي يستوجب الوقوف أمامها بجدية وحزم من جميع الجهات المعنية لضمان إيقاف اعمال التخريب تلك وضبط مرتكبيها ومن يقفون وراءها لتقديمهم للعدالة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)