shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت جمعية الأقصى الخيرية في مؤتمر صحفي عقدته بصنعاء عن حملة إغاثة للشعب الفلسطيني تحت شعار "معاً للإغاثة حيث تستمر شهراً كاملاً".

الأحد, 22-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/نورالدين القعاري -
أعلنت جمعية الأقصى الخيرية في مؤتمر صحفي عقدته بصنعاء عن حملة إغاثة للشعب الفلسطيني تحت شعار "معاً للإغاثة حيث تستمر شهراً كاملاً".
وأشاد عبدالله عمر الحطامي رئيس الجمعية بموقف اليمن شعباً وحكومة تجاه فلسطين .. مؤكداً أن الجمعية تمثل كل الشعب اليمني تجاه قضية الأمة العربية.
ودعا العوبل إلى المشاركة الفاعلة في خدمة شعب فلسطين .. مؤكداً على إسهامات اليمن وشعبها في دعم فلسطين الذي يعد الأكثر تضامنا مع الشعب الفلسطيني بين جميع الدول، رغم الفقر ومقارنتها بالدول الأخرى التي لا تساهم بما يساهم به شعب اليمن.
وقال رئيس الجمعية الحطامي لـ"الثورة نت" إن الحملة تهدف إلى نقل دعم الشعب اليمني المالي والإعلامي والمعنوي إلى أرض فلسطين.
وناشد كل أبناء اليمن من جميع المحافظات أن يهبوا إلى مساندة إخوانهم على أرض فلسطين كما هبوا في الانتفاضة الأولى، وكما هبوا في حصار عام 2008م، وفي معركة الفلسطينيين ضد الاحتلال اليهودي الغاشم على الأراضي الفلسطينية في عام 2009م.
ونوه إلى أن جمعية الأقصى نقلت إلى فلسطين ما يزيد عن 45 مليون دولار، ونأمل أن يستمر هذا الدعم من الجميع سائلين المولى أن يحفظ اليمن من كل شر ومكروه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)