shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت مصادر في رئاسة الجمهورية إنه سيتم العديل على الوثيقة التي تقدم بها المبعوث الاممي الى اليمن جمال بنعمر الخاصة بحلول وضمانات القضية الجنوبية.

الأربعاء, 25-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -

قالت مصادر في رئاسة الجمهورية إنه سيتم العديل على الوثيقة التي تقدم بها المبعوث الاممي الى اليمن جمال بنعمر الخاصة بحلول وضمانات القضية الجنوبية.
وكان ممثلي المؤتمر الشعبي العام (الدكتور احمد عبيد بن دغر ،والاستاذ احمد الكحلاني) وممثل التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري(عبدالله نعمان، و محمد القدسي) قد رفضوا التوقيع على الوثيقة، فيما تغيب الاشتراكي عن التوقيع على الوثيقة التي اعتبرها عدد من المراقبون والمحللون بانها مفخخة ومسمومة.
واكد المراقبون ان الوثيقة تقود اليمن الى التمزق والاقتتال.
من جانبه هاجم الكاتب الصحفي مصطفى راجح الوثيقة واصفا اياها بـ"وثيقة الأنابيب المخصبة" تسلم اليمن للوصاية الدولية الكاملة عبر الحاكم الأممي جمال بن عمر.
واضاف في مقال له بعنوان " وثيقة المندوب السامي جمال بن عمر.. الكعكة المسمومة" أن :"وثيقة المندوب السامي بن عمر دليل إدانة كاملة لنخبة سياسية هي والحثالة في قاع واحد، تقود اليمن نحو الهاوية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)