shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



الجمعة, 27-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز - عاشت اليمن موحدة بأرضها وشعبها ... الموت للعملاء والمرتزقة يسقط الطغاة وتجار الحروب صنعاء نيوز/ من صفحة الزميل العزيز احمد الشاوش على الفيس بوك- ومشاركت صورة د.علي مهيوب العسلي -
عاشت اليمن موحدة بأرضها وشعبها ... الموت للعملاء والمرتزقة يسقط الطغاة وتجار الحروب
الثورة مستمرة وعجلة التغيرر تدوس المعاقين من لصوص الثورة في النظام القديم والجديد....
هل انتهت الزفة الرئاسية بعد التوقيع على وثيقة بن عمر أم لا؟؟؟
الزَّفة خلَّصت وإلا إيه!!
ليلة أول أمس فجأة وفي منتصف الليل ..قناة اليمن الفضائية تنتقل مباشرة الى بيت الرئيس او دار الرئاسة ،بعض وسائل الاعلام تناقلت ان الموقعين كانوا في منزل الرئيس ..المهم المشهد صورة ربما تذكارية وربما فضيحة الزمن سيقول هل هي صورة تاريخية أم فضيحة بجلاجل...؟؟؟ العــــــــــــاجل كان يقول اللجنة المصغرة عن القضية الجنوبية توقع على الوثيقة المقدمة من السيد جمال بن عمر..
إذن أين الانتصار!!!!؛ حيث أن:-
- اللجنة المصغرة هي الموقعة وليس لجنة الاربعين المخوّلة..
- الوثيقة أعدها بن عمر وليس توافق اللجنة المصغرة..
الزمن منتصف الليل في بيت الرئيس وليس في الصباح الباكر وفي الدوام الرسمي في موفمبيك...
القضية الجنوبية هي بالفعل من أهم قضايا الحوار ولكن ليست الحوار كله ، فلماذا إذن الاعلام ينقل الحدث وكأنه نهاية الحوار الوطني..؟؟؟؛بينما حقيقة الأمر محور من محاور الحوار الوطني وحصلت له كل هذه الليصة ليه ؟؟؟؛بينما لجان بكامل اعضائها وتوصلت بالفعل لتوافقات يشكرون عليها ولم يحصل ما حصل ليلة الاربعاء..
- أحد الحاضرين البارزين يقوم بالتطوع بالتوقيع نيابة عن ممثلين مكون أساسي في الحوار الوطني ، أي بدلا عن المؤتمر الشعبي العام..
- مكون رئيسي هو الحزب الاشتراكي يغيب عن حضور الزفة ،وهو مكون مهم وأساسي ومعني بقضية الجنوب اكثر من غيره.. ويتحفظ مكون أخر ولم يوقع بل ينسحب..
إن أخر مشهد الزفة المتلفزة التي شدتني هو ما رأيته أثناء التوقيع بين الكابتن محمد قحطان الذي كان يهمس في أذن الثائر أحمد عوض ،ثم يرفع أصبعيه -السبابة والوسطى - إلى السماء لتدشين عملية الانتصار هذا ،ويأخذ رأس أحمد عوض ويقبله ..ولست أدري ما الهمس الذي دار بينهما لتكون ردة الفعل بذلك الشكل.. وتسألت هل لما جرى في فريق العدالة الانتقالية علاقة أم ان المسألة محض صدفة؟؟؟؛وللتوضيح للقارئ الكريم لما حدث عن فريق العدالة الانتقالية أنه كلف بعضا من شباب الثورة لمراجعة التقرير وكان من بينهم السيد احمد عوض بن مبارك وما حصل أنه تم شَطْب كل ما يتعلق بالثورة من ذلك التقرير.. مما صدم كثيرين من لجنة التوفيق .. وهذا الانجاز التاريخي لإلغاء كل ما يمت بصلة إلى الثورة من التقرير.. أكيد قد أغرى المؤتمر فقام بعرقلة التوقيع على التقرير الخاص بفريق العدالة الانتقالية لأنه بالطبع يرغب بالمزيد قبل التوقيع على التقرير.. مما جعل الخلاف محتدم فرفع التقرير إلى الرئيس ليقول كلمته فيه ، أي رفع من غير توقيع ..هذه هي زفة البلاط الرئاسي ..الغريب بالأمر ان الاعلام فتح ابواقه وفنانيه بالاحتفال بالنصر العظيم ونجاح الحوار الوطني لساعات عقب حفلة التوقيع وتكرار التوقيع لمرات عديدة واعادة تصريحات بن عمر مرات عديدة ايضا وكمان تصريحات لقادة المحاور العسكرية مثل القشيبي وأخرين وأخذ انطباعهم عن توقيع الفريق المصغر لحل القضية الجنوبية وهات يا احتفالات ..أتسأل الآن بعد انتهاء مراسيم التوقيع ...هل انتهت الزفة الرئاسية بعد أم لا؟؟؟
هل انتهت الزفة الرئاسية بعد التوقيع على وثيقة بن عمر أم لا؟؟؟ الزَّفة خلَّصت وإلا إيه!! ليلة أول أمس فجأة وفي منتصف الليل ..قناة اليمن الفضائية تنتقل مباشرة الى بيت الرئيس او دار الرئاسة ،بعض وسائل الاعلام تناقلت ان الموقعين كانوا في منزل الرئيس ..المهم المشهد صورة ربما تذكارية وربما فضيحة الزمن سيقول هل هي صورة تاريخية أم فضيحة بجلاجل...؟؟؟ العــــــــــــاجل كان يقول اللجنة المصغرة عن القضية الجنوبية توقع على الوثيقة المقدمة من السيد جمال بن عمر.. إذن أين الانتصار!!!!؛ حيث أن:- - اللجنة المصغرة هي الموقعة وليس لجنة الاربعين المخوّلة.. - الوثيقة أعدها بن عمر وليس توافق اللجنة المصغرة.. الزمن منتصف الليل في بيت الرئيس وليس في الصباح الباكر وفي الدوام الرسمي في موفمبيك... القضية الجنوبية هي بالفعل من أهم قضايا الحوار ولكن ليست الحوار كله ، فلماذا إذن الاعلام ينقل الحدث وكأنه نهاية الحوار الوطني..؟؟؟؛بينما حقيقة الأمر محور من محاور الحوار الوطني وحصلت له كل هذه الليصة ليه ؟؟؟؛بينما لجان بكامل اعضائها وتوصلت بالفعل لتوافقات يشكرون عليها ولم يحصل ما حصل ليلة الاربعاء.. - أحد الحاضرين البارزين يقوم بالتطوع بالتوقيع نيابة عن ممثلين مكون أساسي في الحوار الوطني ، أي بدلا عن المؤتمر الشعبي العام.. - مكون رئيسي هو الحزب الاشتراكي يغيب عن حضور الزفة ،وهو مكون مهم وأساسي ومعني بقضية الجنوب اكثر من غيره.. ويتحفظ مكون أخر ولم يوقع بل ينسحب.. إن أخر مشهد الزفة المتلفزة التي شدتني هو ما رأيته أثناء التوقيع بين الكابتن محمد قحطان الذي كان يهمس في أذن الثائر أحمد عوض ،ثم يرفع أصبعيه -السبابة والوسطى - إلى السماء لتدشين عملية الانتصار هذا ،ويأخذ رأس أحمد عوض ويقبله ..ولست أدري ما الهمس الذي دار بينهما لتكون ردة الفعل بذلك الشكل.. وتسألت هل لما جرى في فريق العدالة الانتقالية علاقة أم ان المسألة محض صدفة؟؟؟؛وللتوضيح للقارئ الكريم لما حدث عن فريق العدالة الانتقالية أنه كلف بعضا من شباب الثورة لمراجعة التقرير وكان من بينهم السيد احمد عوض بن مبارك وما حصل أنه تم شَطْب كل ما يتعلق بالثورة من ذلك التقرير.. مما صدم كثيرين من لجنة التوفيق .. وهذا الانجاز التاريخي لإلغاء كل ما يمت بصلة إلى الثورة من التقرير.. أكيد قد أغرى المؤتمر فقام بعرقلة التوقيع على التقرير الخاص بفريق العدالة الانتقالية لأنه بالطبع يرغب بالمزيد قبل التوقيع على التقرير.. مما جعل الخلاف محتدم فرفع التقرير إلى الرئيس ليقول كلمته فيه ، أي رفع من غير توقيع ..هذه هي زفة البلاط الرئاسي ..الغريب بالأمر ان الاعلام فتح ابواقه وفنانيه بالاحتفال بالنصر العظيم ونجاح الحوار الوطني لساعات عقب حفلة التوقيع وتكرار التوقيع لمرات عديدة واعادة تصريحات بن عمر مرات عديدة ايضا وكمان تصريحات لقادة المحاور العسكرية مثل القشيبي وأخرين وأخذ انطباعهم عن توقيع الفريق المصغر لحل القضية الجنوبية وهات يا احتفالات ..أتسأل الآن بعد انتهاء مراسيم التوقيع ...هل انتهت الزفة الرئاسية بعد أم لا؟؟؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)