shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دانت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني الحادث الاجرامي الذي استهدف مخيم عزاء في مديرية سناح محافظة الضالع ضهر اليوم الجمعة.

الجمعة, 27-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
دانت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني الحادث الاجرامي الذي استهدف مخيم عزاء في مديرية سناح محافظة الضالع ضهر اليوم الجمعة.
وقال بيان صادر عن الامانة العامة للحزب الاشتراكي أن الامانة العامة تتابع بقلق بالغ ما يحدث على الساحة الجنوبية من جرائم تمارس بحق المدنيين من أبناء الجنوب.
وأضاف البيان أن العمل الاجرامي الذي استهدف مدنيين عزل في سناح يعبر عن مدى الصلف الذي وصلت إليه القوى التي لا يروقها التوصل إلى حلول عبر التسوية السياسية، مشيرا إلى أن هناك من يحاول خلط الاوراق أمام الاستحقاقات التي ناضل ويناضل من أجلها الشعب في الجنوب.
ودعت الامانة العامة للاشتراكي كافة السلطات بتحمل مسئولياتها بالتحقيق الجاد والفوري ومعاقبة من يقف وراء ارتكاب هذه الجريمة.
وتقدمت بخالص العزاء لأسر الضحايا داعية الشعب في الجنوب إلى عدم الانجرار وراء ما تسعى وتخطط له القوى المشبوهة.
من جانبه عبر المؤتمر الشعبي العام عن أسفه البالغ واستنكاره الشديد للحادث الذي شهدته منطقة سناح بمحافظة الضالع، ظهر اليوم، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.
ودعا المؤتمر المؤتمر الشعبي العام إلى التحقيق الشفاف في ملابسات الجريمة..
مشيداً بتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة المؤسفة، داعياً اللجنة لسرعة إجراء التحقيق وإعلان النتائج للرأي العام وتقديم المتورطين فيها للمحاسبة وسرعة التعويض العادل لأسر الضحايا .
وتقدم المؤتمر الشعبي العام بصادق العزاء وعميق المواساة لأسر القتلى وجميع أبناء محافظة الضالع، وحث الحكومة على سرعة تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)