shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ينظم منتدى الحوار الحر (المحور) بالتعاون مع مجلس عدن الأهلي ندوة بعنوان "اقليم عدن الاقتصادي .. بوابة مستقبل الرفاه لليمن" وذلك بعد غدٍ الثلاثاء

الأحد, 29-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز/علي العوارضي -
ينظم منتدى الحوار الحر (المحور) بالتعاون مع مجلس عدن الأهلي ندوة بعنوان "اقليم عدن الاقتصادي .. بوابة مستقبل الرفاه لليمن" وذلك بعد غدٍ الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً في خيمة الحوار بقاعة لؤلؤة الشرق صنعاء.
وستقدم خلال الندوة ورقتي عمل الأولى للدكتور/ عبدالقوي الشميري، رئيس منتدى الحوار الحر وتستعرض مقومات البناء السياسي والاقتصادي والاستراتيجي التي تمتلكها "عدن" كإقليم مستقل ومنطقة حرة ينبغي أن لا تتبع أحد.
في حين تتناول الورقة الثانية المقدمة من الدكتور نبيل غانم المناخ الاستثماري في عدن الاقتصادية وأبرز التحديات التي تواجهها في ظل ما تسمى بجمهورية اليمن الاتحادية.
وتهيب الجهات المنظمة للندوة بالخبراء الاقتصاديين ورجال السياسة على الساحة اليمنية الحضور لمناقشة هذا الموضوع وإثراءه، كما تدعوا وسائل الإعلام المحلية والخارجية تغطية الفعالية التي قالت بأنها تكتسب أهميتها من تزامنها مع بداية مرحلة تشكيل دولة اليمن الاتحادية كتجربة جديدة مرهونة بالنجاح أو الفشل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)