shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بمحافظة حضرموت, اليوم الاربعاء,عن تصعيد جديد ونوعي سيبدأ الاحد القادم في كل مدن محافظة حضرموت.

الأربعاء, 01-يناير-2014
صنعاء نيوز -
أعلنت الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بمحافظة حضرموت, اليوم الاربعاء,عن تصعيد جديد ونوعي سيبدأ الاحد القادم في كل مدن محافظة حضرموت.
وقال بيان صادر عن الهيئة ,ان خطوات تصعيدية جديدة ستشهدها مدينة المكلا وغيرها من المدن ومديريات حضرموت ابتداء من يوم الأحد القادم تحت عنوان "إسبوع من أجل المستقبل" لرفض ما اسماه البيان ممارسات الجيش في حضرموت والضالع وشبوة والحبيلين و عدن .
وكان عمر بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت وشيخ مشايخ قبائل الحموم ، طالب الايام الماضية الحكومة اليمنية بسرعة التجاوب مع المطالب المشروعة لحلف قبائل حضرموت والتي صدرت بشأنها توجيهات رئاسية لتلبيتها بدلا من قصفهم بالطيران ، مجددا تأكيده تصعيد التحالف للمواقف المطلبية المشروعة حتى إجبار الحكومة اليمنية على تنفيذها.
وأشاد بن حبريش بمشاركة الحراك الجنوبي في نطاق دعوة تحالف قبائل حضرموت إلى الهبة الحضرمية، وقال أن" أنصار الحراك الجنوبي هم جزء من أبناء حضرموت والجنوب بشكل عام وأن مشاركتهم في تلبية دعوة التحالف الى الهبة الشعبية،خطوة مرحب بها ومقبولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)