shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحزاب يمنية صغيرة تتقاضى من إيران وتغازل السعودية وترتمي بأحضان الحوثي تؤيد مسيرة السلام

الخميس, 02-يناير-2014
صنعاء نيوز/ -


عقدت عدد من الأحزاب اليمنية الجديدة اليوم مؤتمراً صحفياً بصنعاء كشفت فيها عن سوئتها واظهرت مدى عمالتها واستغلالها لمبادرات الشباب لكسب المال والمواقف السياسية.

في حين كشفت مصادر ان هذه الأحزاب وفي مقدمتها حزب الكرامة والسلام والربيع العربي والعمل وغيرها تتخبط بين دهاليز السفارات لتقاضى الاموال الإيرانية ومن ثم التوجة لمغازلة السعودية وقد كرس ذلك المؤتمر للهجوم على احزاب اخرى رفضت الأنضمام الى قائمتهم المشبوهة اكثر من ان يكون ذلك المؤتمر الصحفى اعلانا عن انضمامهم لمسيرة السلام.

وهاجم الحجرى امين عام حزب الكرامة العائد من ايران منذ ايام امين عام حزب العدالة والحرية الأستاذ/ ناصر الجهرانى بكلام لا يرتقى لمستوى المنصب الذي يمثلة الحجرى في حزب الكرامة حيث وما عبر بة الحجرى من كلام يتناسب مع عقليتة وجهلة السياسي وكأن الهدف منة تحقيق شئ مجهول والسبب في ذلك رفض الجهرانى الإنضمام لتكتلهم الذي اصبح يتخبط بين السعودية وايران.

ومع التنسق الأخير من قبل الحوثي مع السعودية بدات تلك الاحزاب تغازل المملكة وترتمى بأحضان الحوثي بهدف تزكيتها لدى اصحاب السمو امراء المملكة.

المؤتمر الصحفى تحدث فية كلاً بحسب ما يملى علية وكان مجمل التساؤلات من قبل الصحفيين هي عن مسيرة السلام الذي اعلنت الاحزاب الانضمام اليها حيث اعلن صادق ابو شوارب ان المسيرة ستنطلق الاربعاء القادم داعياً أطراف النزاع في صعدة للاستجابة للوساطات القائمة وان يحكموا ضمائرهم ويبادروا إلى الحل بأنفسهم ويعلو روح التسامح والتصالح والعفو كونهم أبناء بلد واحد ودينهم واحد ومصيرهم واحد.

مطالبا اياهم بالنظر الى ما سيعانية من سيشاركون في المسيرة جراء البرد القارس وعليهم النظر برحمة وسرعة ايقاف نزيف الدم حتى يامنوهم عناء المسيرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)