shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت جمعية زوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية (الهومساء) نشاطها السنوي في اليمن للعام الحالي بتوزيع معونات غذائية وبطانيات ولوزام الشتاء لعدد من الأسر الفقيرة

الجمعة, 03-يناير-2014
صنعاء نيوز/الجوهرة للإعلام -

اختتمت جمعية زوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية (الهومساء) نشاطها السنوي في اليمن للعام الحالي بتوزيع معونات غذائية وبطانيات ولوزام الشتاء لعدد من الأسر الفقيرة بأمانة العاصمة.
وأوضحت رئيسة الجمعية نادية بوزاهر حرم السفير الجزائري أن عدداً من زوجات رؤساء قمن بزيارات ميدانية شخصيا لعدد من الأحياء الفقيرة والإطلاع على أوضاع واحتياجات الأسر الفقيرة وقمن بتسليمها المساعدات والمعونات بعد ان قامت الجمعية بتحديد العائلات والأحياء التي يتواجدون فيها وتقسيم العمل على مراحل حتى تتمكن من التوزيع العادل.
واشارت بوزاهر إلى أن عدد من زوجات السفراء عضوات الجمعية سيواصلن جهودهن في مد يد العون لأخواتهن وإخوانهن من مختلف فئات المجتمع اليمني وسيبذلن أقصى ما في جهدهن للتخفيف من معاناتهم بالتكثيف من أعمالهن وأنشطتهن الخيرية خلال العام الجديد.
وأعربت عن يقينها أن الشعب اليمني الشقيق بإرادته الصلبة وحكمته سيتغلب لا محالة في وقت قياسي على التحديات التي تواجه البلاد وإنها تتطلع إلى تحقيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل بما يكفل لها من أمن واستقرار وازدهار .. هذا وكانت الجمعية مولت مؤخرا مشروع دعم مؤسسة الوان المختصة برعاية الاحداث والجانحات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)