shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر خاصة لموقع لـ«الخبر» ان اضرابا شاملا يشل يمن نت تضامنا مع مدير ادارة الانترنت المهندس ياسر العماد والذي تم تغييره بمحمد الذهباني

السبت, 04-يناير-2014
صنعاءنيوز -
كشفت مصادر خاصة لموقع لـ«الخبر» ان اضرابا شاملا يشل يمن نت تضامنا مع مدير ادارة الانترنت المهندس ياسر العماد والذي تم تغييره بمحمد الذهباني ، عقابا له على رفضه تحمل مسؤولية اجراء ، يصفه العماد بغير المسؤول، كونه يأتي من جهات أمنية لاعلاقة لها بالمواصلات.وبحسب مصادر «الخبر» فقد أعلن زملاء العماد تضامنهم معه كون الرجل لم يرتكب اي خطأ كما انه لم يمضِ على تعيينه اكثر من عام ، سوى ان جهات تريد ان تجعل منه كبش فداء لتوجيهات يرى اصحابها انهم حريصون على المصلحة العليا للوطن.
ورفضت المصادر الادلاء بمزيد من التفاصيل حول الموضوع ، مكتفية بأنه حساس وغير قابل للنشر.. إلا أنها أكدت تدخل نجل الرئيس هادي "جلال" شخصياً في ابعاد العماد من موقعه للسيطرة على قطاع الاتصالات عبر أشخاص موالين له شخصيا خاصة في قطاع الانترنت.
وأكدت المصادر أن سبب انقطاع النت منذ مساء الخميس وحتى عصر أمس الجمعة كان بسبب اضراب الموظفين، وليس جراء خلل فني كما أدلى بذلك مصدر في المؤسسة العامة للاتصالات.
يأتي هذا في الوقت الذي إكتفى فيه الوزير بن دغر بالصمت والفرجة على مايجري دون أن يتدخل في القضية بحسب المصادر.
وكانت "وكالة سبأ" نقلت عن مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للاتصالات إن خللاً فنيا طرأ على تجهيزات يمن نت وقع اليوم أدى الى ضعف حركة الانترنت في بعض مناطق أمانة العاصمة ، صعدة ، ومأرب ما بين الساعة الرابعة والخامسة والنصف من مساء أمس.
ونقلت الوكالة عن المصدر توضيحه : أنه تم اصلاح هذا الخلل وإعادة خدمة الانترنت الى وضعها الطبيعي .. معبراً عن إعتذاره لمشتركي الخدمة جراء هذا الخلل الخارج عن الارادة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)