shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   نجحت وساطة قبلية بقيادة الشيخ سالم عوض سنان من رفع النقاط القبلية التي تم استحداثها على خلفية تعليق انتخاب اللجان في مجلس مديرية عتق محافظة شبوة بعد انسحاب بعض أعضاء المؤتمر بعد انتخاب الأمين العام عادل الخلفي "مشترك". 

في حين ان الوساطة لم تتمكن من مقابلة قيادة السلطة المحلية منذ مساء أمس الجمعة لاحتواء الاحتقان الذي أعقب تعثر استكمال اللجان في المجلس بعد انسحاب اللجنة الإشرافية وأعضاء المؤتمر.

 وفي تصريح  قال الأخ عبدا لله محمد علي عضو المجلس المحلي م/عتق أن السعي لعرقلة العملية الانتخابية لمحلي عتق وعدم القبول بالتحاكم إلى الصندوق يأتي بسبب رغبة بعض المتنفذين في الحزب الحاكم إلى أثارة القلاقل بمديرية عتق، ولا يستبعد وجود أجندة خفية لتلك العناصر تريد تنفيذها من خلال تواجدها في السلطة، مؤكدا أننا سنتصدى لهم وسنفشل مخططهم ولن يحققوا مأربهم داعيا محافظ المحافظة وأعضاء اللجنة الأمنية إلى تحمل مسؤولياتهم وتفادي العواقب التي ستسير إليها الأمور في حال الإصرار على فرض خيارات تلك العناصر التي الفت على المؤامرات والفتن- حد قوله .

الأحد, 09-مايو-2010
صنعاء نيوز -

نجحت وساطة قبلية بقيادة الشيخ سالم عوض سنان من رفع النقاط القبلية التي تم استحداثها على خلفية تعليق انتخاب اللجان في مجلس مديرية عتق محافظة شبوة بعد انسحاب بعض أعضاء المؤتمر بعد انتخاب الأمين العام عادل الخلفي "مشترك".

في حين ان الوساطة لم تتمكن من مقابلة قيادة السلطة المحلية منذ مساء أمس الجمعة لاحتواء الاحتقان الذي أعقب تعثر استكمال اللجان في المجلس بعد انسحاب اللجنة الإشرافية وأعضاء المؤتمر.

وفي تصريح قال الأخ عبدا لله محمد علي عضو المجلس المحلي م/عتق أن السعي لعرقلة العملية الانتخابية لمحلي عتق وعدم القبول بالتحاكم إلى الصندوق يأتي بسبب رغبة بعض المتنفذين في الحزب الحاكم إلى أثارة القلاقل بمديرية عتق، ولا يستبعد وجود أجندة خفية لتلك العناصر تريد تنفيذها من خلال تواجدها في السلطة، مؤكدا أننا سنتصدى لهم وسنفشل مخططهم ولن يحققوا مأربهم داعيا محافظ المحافظة وأعضاء اللجنة الأمنية إلى تحمل مسؤولياتهم وتفادي العواقب التي ستسير إليها الأمور في حال الإصرار على فرض خيارات تلك العناصر التي الفت على المؤامرات والفتن- حد قوله .

وناشد أبناء مديرية عتق في رسالة الى رئيس الجمهورية إنصاف المديرية واستكمال العملية الديمقراطية وعدم إشعال الفتن بين أبناء المديرية كما يحصل من بعض قيادات المؤتمر - حد تعبيريهم، وما أسموه بالتدخل والوصاية من بعض الأشخاص الذين يمثلون قيادات كبيره في المؤتمر الشعبي العام تثير الأحقاد والضغائن في المحافظة، وعبر كثير من أبناء المديرية في رسالتهم عن استيائهم من تعطيل المجلس ومخالفة التوجيهات الرئاسية التحلي بالديمقراطية والشفافية ونبذ العصبية الحزبية ، مطالبين بالتوجيه باستكمال الانتخابات في أسرع وقت ممكن.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)