shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 	حقق أعلى نسبة أرباح بلغت 16.5%
البريد يدشن توزيع أرباح المودعين للعام الماضية التي بلغت أكثر من 2 مليار

السبت, 04-يناير-2014
صنعاء نيوز/عبد الرحمن ابوطالب -


حققت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي أعلى نسبة أرباح لحسابات التوفير البريدي للعام 2011م حيث بلغت أرباح المودعين 2.028 مليار ريال وبزيادة بلغت 16.5% وهي أعلى نسبة يقدمها البريد على مدار 5 سنوات .

وقال فايز عبده سيف نائب مدير عام الهيئة للشئون الفنية في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء إن البريد اليمني كان له دور كبير في تطوير النظام المصرفي في اليمن باستخدامه خدمات يومية ـ حديثة ومتطورة لأكثر من 3 مليون متعامل وبشكل منتظم.

وأضاف بأن الهئية حققت أعلى معدلات أرباح على مدار السنوات الخمس المتتالية بلغت 2.028 مليار ريال فيما بلغ إجمالي الايداعات أكثر من 18.2 مليار ريال وبلغ إجمالي الاستثمارات 14.4 مليار ريال والرصيد العام 15.5 مليار ريال .

وأشار سيف إلى أن البريد اليمني استطاع التفوق في تقديم خدماته على باقي المصارف اليمنية الاهلية والحكومية وتميز على أكثر من 19 بنك في الجمهورية في تقديم خدماته بنسبة فاقت الـ 25 %.

وأضاف " أن الظروف الاستثنائية التي عاشتها بلادنا العام الماضي لم تثني هئية البريد في تحقيق نتائج ملموسة على مستوى الخدمة فقد ظلت هذه المؤسسة العملاقة تقدم خدماتها للجمهور صباحا ومساء مما زاد في ثقة المتعاملين مع موظفي وعمال البريد".

مؤكدا أن البريد عزز من قوة صندوق الاحتياط لديه من أجل مواجهة المشاكل المصرفية ونتائج الاستثمار الغير متوقعة في حال لم تعرضت عائداته لإي احتمال مشيرا إلى إمكانية تطوير مشاريع البريد في المستقبل لتشهد الدخول في استثمارات جديدة بعدة مجالات منها الخدمي والصناعي وكذا تدشين خدمات جديدة للمتعاملين كتسديد فواتير الهاتف والكهرباء والماء عبر طريق الصراف الالي .

يذكر أن الهيئة العامة للبريد تمتلك أكثر من 330 مكتب بريد موزعة على 14 فرعا ومنطقة داخل الجمهورية وتقدم أكثر من 25 خدمة مالية وبريدية عبر أحدث شبكات الحاسوب الالكتروني الخدمة الصراف الالي والحوالات والتوفير البريدي وصرف المرتبات والحسابات الجارية وتحصيل فواتير الماء والكهرباء والتلفون والبريد الممتاز ونقل البضائع وغيرها.
سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)