shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من أجل إحياء منهجية النمط الأوسط للمحبة في الأمة تحت مدلول (ألا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم)

الثلاثاء, 07-يناير-2014
صنعاء نيوز/عبدالله بن شهاب ـ عدن -
من أجل إحياء منهجية النمط الأوسط للمحبة في الأمة تحت مدلول (ألا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم) كان ذلك شعار قافلة النصرة الخامسة التي ينظمها منتدى شباب عدن الثقافي التابع لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية.
فقد تم مساء الأربعاء المنصرم 29 صفر 1435هـ الموافق 1 يناير 2014 افتتاح أولى جلسات قراءة المولد النبوي في مسجد الإمام العيدروس وذلك بحضور جمع غفير من رواد المسجد وطلبة الأربطة الإسلامية وتأتي هذه الفعالية الدعوية برعاية كريمة من مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عدن ومركز الإبداع الثقافي للدارسات وخدمة التراث، وبمشاركة حملة لأجله صلى الله عليه وآله وسلم.
تخلل جلسة المولد بعض المحاضرات الدعوية التي ألقاها نخبة من الدعاة ومشايخ الطرق منها كلمة الشيخ علي الجيلاني شيخ الطريقة الجيلانية بعدن الذي ذكر في كلمته مجموعة من صفات وشمائل الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وتطرق إلى ضرورة إحياء سنة الرسول في هذه الأمة وذلك بتعليم الأطفال وغرس فيهم حب الرسول عليه السلام.
الجدير بالذكر أنه تم عرض مقطع تلفزيوني من إنتاج منتدى شباب عدن الثقافي تلخصت فيه مسيرة قافلة النصرة في إسهامها بتجديد الذكرى المحمدية من خلال ما تنظمه في كل عام من شهر ربيع الأول من موالد وجلسات ذكر تحكي السيرة العطرة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
وستستمر فعاليات هذه القافلة طيلة شهر ربيع الأول حيث ستمر على جملة من مساجد مدينة عدن يستعرض فيها عدد من المشايخ والدعاة جملة من العبر والفوائد من ميلاد النبي الشفيع صلى الله عليه وسلم ، وستتضمن أيضا إقامة الملتقى الشبابي البحثي الخامس بعنوان : (من أجل قراءة الكتاب والسنة والواقع قراءة واعية برباعية الأركان) الذي يناقش أبحاثا عدة عن علاقة فقه التحولات بالمرحلة التي تعيشها الأمة وعرض وافٍ للمشاكل التي مر بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)