shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال رجل الاعمال جمال المترب ان مشكلة اليمن سياسية  في المقام الاول وليست اقتصادية وان اليمن تشكوا من سوء الإدارة في الجوانب الاقتصادية

السبت, 11-يناير-2014
صنعاء نيوز/نورالدين القعاري -



قال رجل الاعمال جمال المترب ان مشكلة اليمن سياسية في المقام الاول وليست اقتصادية وان اليمن تشكوا من سوء الإدارة في الجوانب الاقتصادية .
واضاف المترب في حديث لقناة اليمن الفضائية أن اليمن مر بتجرية عنيفة خلال الفترة الماضية نتيجة لمقاومة التغيير من قبل النظام السابق ، وقد استطاع اليمن تجاوز هذه المرحلة بفضل حكمة اليمنيين والقيادات السياسية.
واشار إلي أن ما يمر به اليمن حاليا من اختلالات أمنية وتفجيرات مستمره لانابيب النفط والغاز احداث مفتعلة بهدف احباط اليمنيين .وأن الحوار اعظم وافضل منجز في المرحلة الراهنة ومن خلاله سيتم بناء اليمن الجديد.
وأكد المترب أن اهم ثروة هي الشعب اليمني ,وأن الثرواة الطبيعية في الغالب كالنفط والغاز لن تساعد الدولة على بناء اقتصاد قوي ,وانه لابد من بناء الانسان اليمني الذي ظلم خلال الفترة الماضية .
مشيراً إلى أنه منذ العام 1994لم يكن هناك اقبال كبير على الاستثمار نتيجة لسوء الإدارة وان اليمن من اكثر البلدان الطادرة للاستثمار ولوتوفر الامن والاسقرار السياسي لتدفق الاستثمار وبشكل كبير.
ودعا المترب الأحزاب السياسية في اليمن الي أن تتبنا برامج اقنصادية تتعامل مع الواقع ,مبدياً تفاؤل كبير بمخرجات الحوار الوطني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)