shopify site analytics
القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… - قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة -
ابحث عن:



السبت, 11-يناير-2014
صنعاء نيوز - 
ليست هى المرة الأولى التي نسمع فيها مناشدات من ناشطين وفنانين وكتاب فكم ناشدت أنا شخصياً في السابق لما عاناه الفنان القدير/ أيوب طارش ، صنعاء نيوز/بقلم: عبدالسلام الدروبي -
عذراً هزاع التعزي



ليست هى المرة الأولى التي نسمع فيها مناشدات من ناشطين وفنانين وكتاب فكم ناشدت أنا شخصياً في السابق لما عاناه الفنان القدير/ أيوب طارش ، وبعده ناشدنا للمذيعة المتألقة/ مها البريهي . وغيرهم كُثر . وليس الأمس عنا ببعيد
لن أتفقه أو أُتقن في الحديث فلست بحاجة لكتابة مقال أو التجمل في الألفاظ والتنقيح في المعاني فلا أظن صحفنا الرسمية ومواقعنا الإخبارية تنشر مقالتي وقد تتحجج بجج واهية.
وما يهمني هو أنتم أيها المتطوعون لمؤازرة الفن وأهله أنتم أيها الناشطون المفسبكون فأما الناشطون الحقيقيون فمنشغلون بتمثيل اليمن في المؤتمرات الإقليمية وعمل المشاريع الزائفة التي لا تُجدي نفعا لهذا الوطن سوى إستنزاف للمبالغ التي تأتينا كقروض وهبات مشروطة لزرع مفاهيم معينة لن يعلم بعاقبتها إلا أجيالنا القادمة.

لا يخفى على أي فنان أو متتبع للفن اليمني ما يُعانية الفنان المبدع/ هزاع التعزي الذي زين الشاشة اليمنية لفترة من الزمن بإبداعه الفكاهي والدراما الهادفة.

عذراً هزاع فلا أستطيع وصف إبداعك في مقالتي المتواضعه. فما يُهمني هو إيصال معاناتك.

عذراً هزاع فأنت من محافظة تعز عاصمة الثقافة والتي أنجبت لنا كل إبداع.

عذراً هزاع فأنت لا تملك جوازاً دبلوماسي . ليتم معالجتك في الخارج.

عذراً هزاع فأنت لا تُمثل تياراً سياسياً أو حزبياً حتى نجد التلاحم والإصطفاف من أجلك ونجد تلك الأبواق المأجوره تستضيفك في حلقاتها والصحف الصفراء تكتب عنك.

عذراً هزاع فأنت وأنا وغيرنا في الوطن الحبيب مشلكتنا تكمن بأننا لسنا من أقرباء عوائل السلطة الحاكمة ولسنا مندوبين لقوى سياسية.

عذراً هزاع أتمنى أن تجد مقالتي أو مناشدتي الإصغاء والمتابعة من قبل من أعنيهم وعلى رأسهم الرئيس/ عبدربه منصور هادي ، ورئيس الحكومة ووزير الثقافة ووزير الإعلام ووزير الصحة .. وغيرهم من صناع القرار في الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)