shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دفعت قوات الجيش بتعزيزات عسكرية الى مدينة الشحر بمحافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - حيت تدور اشتباكات عنيفة مع مسلحين قبليين هاجموا معسكرا للجيش في المدينة .

الإثنين, 13-يناير-2014
صنعاء نيوز -
دفعت قوات الجيش بتعزيزات عسكرية الى مدينة الشحر بمحافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - حيت تدور اشتباكات عنيفة مع مسلحين قبليين هاجموا معسكرا للجيش في المدينة .
مصادر محلية أوضحت ان تعزيزات عسكرية تضم دبابات واطقم مدرعة دخلت الشحر مساء اليوم لتعزيز قوات الجيش في مواجهة المسلحين الذين هاجموا المعسكر من مختلف الاتجاهات .
واضافت ان الدبابات تمركزت في عدد من المواقع وقصف مواقع يعتقد انها للمسلحين .
وتشير المعلومات الأولية الى مقتل أربعة جنود واصابة آخرين واحتراق اليات عسكرية في الهجوم الذي شنه مسلحون على مواقع الكتيبة الثالثة التابعة للواء سبعة وعشرين ميكا المعروف بأسم معسكر ( العليي ), فيما لم يعرف عدد القتلى في صفوف المسلحين.
وذكرت المصادر ان الاشتباكات استخدمت فيها الاسلحة الرشاشة والثقلية وان الشحر شهدت مواجهات ضارية لم تشهدها من قبل .
ياتي هذا في وقت تحدث بيان لحلف قبائل حضرموت عن مقتل ثلاثة جنود في تبادل لاطلاق النار مع بدو رحل في وادي حميري بالمسيلة.
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)