shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تبنى حلف قبائل حضرموت الهجوم المسلح على قوات الجيش في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - .

الإثنين, 13-يناير-2014
صنعاء نيوز -
تبنى حلف قبائل حضرموت الهجوم المسلح على قوات الجيش في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت – جنوب شرق اليمن - .
وأرجع بيان صادر عن الحلف أن المواجهات التي وصفها بالدامية انها بسبب ما اسماها الاستفزازات المتكررة التي يقوم بها الجيش في المواقع، على مواطني المدينة، مشيراً إلى أن تلك هي عادتهم منذ سنين طويلة.
وأوضح البيان أن مجموعة من مقادمة الحموم تحركت إلى معسكر العليي لإقناع قيادته بإخلاء المعسكر حرصاً على حقن الدماء وتنفيذاً لمقررات وادي نحب بإخلاء مدن حضرموت من أي معسكرات. , إلا أنهم بدلا من القيام بتنفيذ الإتفاق عملوا على العكس من ذلك ,وقاموا بإستقدام المزيد من التعزيزات العسكرية والجنود وشرعوا في تصعيد استفزازاتهم ضد المواطنين المسالمين وكان آخر هذه الاستفزازات إستشهاد العقيد ركن / محمد عمرو بن قحطان العليي في نقطة دفيقه, الأمر الذي أدى الى مزيد من الاحتقان والغضب في اوساط الشباب حسب تعبير البيان .
وتحدث عن مقتل احد المسلحين القبليين وطفل في الشحر في المواجهات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)