shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قبل انطلاق دورة الشارقة
وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب السعيدي يشيد بجاهزية ألعاب اتحاد المرأة

الإثنين, 13-يناير-2014
صنعاء نيوز -

زار الأخ عبد الحميد السعيدي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب معسكرات إعداد الاتحاد العام لرياضة المرأة الذي يستعد للمشاركة في خمسة ألعاب (الطائرة-القوى-المبارزة –الرماية- الطاولة) في دورة الشارقة العربية مطلع فبراير القادم.
وخلال الزيارة اطلع السعيدي على مستوى الجاهزية للاعبات من خلال حضور عددا من تمارينهن وتحت إشراف ومتابعة مدربي الألعاب الخمسة واستمع إلى ما تم القيام به خلال فترة المعسكر والتي تدخل شهرها الثالث..

وأشاد وكيل الوزارة بما لمسه من تطور في مستويات اللاعبات مشيرا إلى أن التداريب المستمرة هي الأساس الحقيقي لصناعة النجوم والنجمات وأن الاستمرارية في ممارسة الألعاب الرياضية وانتظام البطولات يُعد من أولويات توسيع القاعدة الرياضية وانتساب الكثير من المبدعات إلى الحقل الرياضي وهو ما يؤكد أن الاتحاد العام لرياضة المرأة يمضي قُدما لتطوير رياضة المرأة وإبرازها بصورة لائقة تليق بما تحظى به الفتاة اليمنية من اهتمام في ظل توصيات الحكومة وتفاعل الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة..

وتمنى السعيدي للاعبات المشاركات التوفيق والنجاح وتمثيل المرأة اليمنية خير تمثيل في البطولة القادمة والتي ستشهد تجمعا نسويا كبير، لافتا إلى أهمية هذه المشاركة وضرورة تكاتف الجهود لتقديم الرياضة اليمنية الخاصة بالفتاة بصورة مشرفة تعكس هذا الاهتمام والدعم والرعاية..

هذا وتدخل معسكرات المنتخبات الخمسة شهرها الثالث قبيل انطلاق البطولة في الشارقة حيث وسبق أن أجرى منتخب سيدات الكرة الطائرة معسكرا خارجيا في جمهورية مصر وستجري لاعبات القوى معسكرا في الجزائر في حين ستشارك لاعبات الرماية في البطولة العربية بالسودان وستغادر بعثة الطاولة إلى مصر لإجراء معسكر فيما ستخوض لاعبات المبارزة معسكرا خارجيا في تونس..
رافق السعيدي في زيارته الأخ عبد الله الدهبلي مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والأخت نظمية عبد السلام رئيس الاتحاد العام لرياضة المرأة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)