shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت تقارير وإحصائيات محلية وأمنية بمحافظة إب عن مقتل أكثر من  300  شخص خلال العام المنصرم 2013م.

الثلاثاء, 14-يناير-2014
صنعاء نيوز -
كشفت تقارير وإحصائيات محلية وأمنية بمحافظة إب عن مقتل أكثر من 300 شخص خلال العام المنصرم 2013م.
وأوضحت الاحصائيات ان من بين القتلى 25 حالة مجهولة و355 جرائم أخري منها 10 اغتيالات سياسية 6علي حرية الإعلام خلال العام 2013م.
وبحسب المرصد الحقوقي الإعلامي شهدت محافظة إب خلال العام نفسه 219 جريمة قتل نتج عنها 300 قتيل منهم 25 قتيل مجهولين الهوية وبلغت حالة الاختطافات 10 نساء ورجال وأطفال أما اعتداءات اعتدا ء أفراد الأمن علي المواطنين 10 حالات 7 منها با القتل.
ورغم ان هذه الإحصائية تدق ناقوس الخطر الذي يهدد محافظة اب جراء الانفلات الأمني الا ان الوضع يزداد تدهور وسوء مما ينذر بانزلاق المحافظة في واد سحيق يجعل من الجهات المعنية الوقوف بحزم لراب الصدع الأمني وإعادة ثقة المواطن بالأجهزة الأمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)