shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماع لها أمس برئاسة محافظ المحافظة يحيى علي العمري جملة من المستجدات والأوضاع الامنية في المحافظة

الأربعاء, 15-يناير-2014
صنعاء نيوز -

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماع لها أمس برئاسة محافظ المحافظة يحيى علي العمري جملة من المستجدات والأوضاع الامنية في المحافظة واتخذت إزاءها جملة من القرارات والإجراءات المناسبة.


وخلال الاجتماع وجه المحافظ العمري الاجهزة المختصة بمتابعة قضية مقتل طفلين وإصابة شقيقهما الثالث اليوم بمدينة ذمار ,مؤكدا على سرعة القبض على الجناة , ومعربا عن استنكاره واستنكار اللجنة الامنية لمثل هذه الاحداث التي تؤدي إلى ضحايا أبرياء من الاطفال .


كما أشاد العمري بجهود لجنتي الوساطة المكلفة باحتواء بعض المشاكل في مديريتي ضوران وعتمة وما تم تحقيقه من قبل اللجنتين للعمل على تفادي أي تصعيد لمثل هذه المشاكل والسعي إلى حلها.

وكانت اللجنة الامنية تطرقت في اجتماعها إلى المشاكل الامنية والمرورية التي ترتبت على وجود عدد كبير من الدراجات النارية في مدينة ذمار عاصمة المحافظة والاختلالات التي تسببت فيها وجرائم الاغتيالات التي تعرض لها رجال الامن واستخدم مرتكبوها الدراجات النارية سواء في محافظة ذمار أو المحافظات الاخرى.

وتطرقت اللجنة إلى الاجراءات المنظمة لسير الدراجات في طرقات وشوارع مدينة ذمار وفقا للضوابط التي حددتها وزارة الداخلية ,وتدارست اللجنة عدد من المقترحات التي من شأنها الحد من هذه المشاكل , وأقرت رفع تقرير الى وزارة الداخلية ووزارة المالية تتضمن التوجيه بسرعة ايجاد حلول للدراجات غير المرسمة في المحافظة وفق القانون.

كما أقرت اللجنة حظر حركة الدراجات النارية من الساعة الثامنة مساء كل يوم وحتى السادسة صباحا ابتداء من الاسبوع القادم على ان يسبق ذلك اعلام سائقي الدراجات عبر الوسائل المختلفة لتنفيذ هذا القرار.

وأكدت اللجنة ان اجهزة الشرطة ستقوم بضبط أي دراجة نارية تتحرك ليلا في مواعيد الحظر بعد هذه المهلة المحددة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)