shopify site analytics
نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تركت إبر الوخز في الركبة هذه المرأة بعد العلاج.

الأربعاء, 15-يناير-2014
صنعاء نيوز -

عندما فحص الأطباء صورة الأشعة السينية من الركبتين لامرأة تعاني من آلام المفاصل الحاد، وجدوا منجم الذهب: مئات صغيرة إبر الوخز بالإبر الذهب اليسار في الأنسجة لها.

امرأة كورية جنوبية تبلغ من العمر 65 عاما كان قد سبق تشخيص هشاشة العظام ، وهو الشرط الذي الغضاريف والعظام داخل المفاصل تتحلل، مما يسبب الألم والتيبس. ولكن عندما مسكنات الألم والأدوية المضادة للالتهابات لم تخفف من ألم في ركبتيها وتسبب عدم الراحة في المعدة فقط، وقالت انها قد لجأت الى الوخز بالإبر، وكتب الأطباء الأسبوع الماضي في مجلة نيو انغلاند للطب.

الوخز بالإبر هو الممارسة الطبية البديلة التي تستخدم الإبر لتحفيز يزعم بعض النقاط في الجسم، لتخفيف الألم أو لعلاج الأمراض المختلفة.

في العلاج بالوخز بالإبر المرأة، والإبر، والتي قدمت يفترض من الذهب، وتركت عمدا في الأنسجة لها لمواصلة التحفيز، وفقا للتقرير. [ 14 شاذ تقارير الحالة الطبية ]

ومع ذلك، وقال الدكتور علي Guermazi، أستاذ الأشعة في جامعة بوسطن، الذي لم يشارك مع حالة ترك الإبر، أو أي كائنات، في الجسم قد لا تكون هذه فكرة جيدة. الأجسام الغريبة تركت داخل الجسم يمكن أن يؤدي إلى التهاب والخراجات والعدوى.

أيضا يمكن أن تجعل من الصعب على الطبيب لقراءة الأشعة السينية. "إن الإبر قد يحجب بعض التشريح" قال Guermazi. [ انظر الصورة ]

"إن جسم الإنسان يريد التخلص من جسم غريب"، وقال Guermazi. "ويبدأ مع بعض آلية الدفاع، على سبيل المثال التهاب وتشكيل [النسيج الليفي] في جميع أنحاء الجسم. "

الإبر تركت في الجسم يمكن أن يسبب تحديات أخرى أيضا. واضاف ان "المريض لا يمكن أن تذهب إلى التصوير بالرنين المغناطيسي لترك الإبر في الجسم قد تحرك، وتلف الشريان" وقال Guermazi.

تدعم أدلة تذكر فكرة أن علاج الحالات الطبية مع الوخز بالإبر يعمل فعلا. ومع ذلك، يتم استخدام هذه الممارسة على نطاق واسع كعلاج لآلام المفاصل، والإدراج من قطعة من الذهب المواضيع العقيمة حول المفصل هو علاج لالتهاب المفاصل شيوعا في البلدان الآسيوية، وفقا لتقرير جديد.

في الولايات المتحدة، تم علاج ما يقدر بنحو 3.1 مليون بالغ في الولايات المتحدة و 150،000 طفل بالوخز بالإبر في عام 2007، وفقا لدراسة من قبل المعاهد الوطنية الأميركية للصحة في المركز الوطني للطب التكميلي والبديل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)